عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«صلاح في الهجوم».. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة مالاوي غدًا

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على تشكيل المنتخب الأساسي لمواجهة منتخب مالاوي غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لعام 2024 المقامة في دولة كوت ديفوار. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة مالاوي 

حراسة المرمي : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمد حمدي.

خط الوسط : طارق حامد - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم : محمد صلاح - مصطفي محمد - عمر مرموش.

منتخب مصر يختتم تدريباته قبل مواجهة مالاوي 

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب مالاوي في الثالثة عصر غدًا باستاد بينجو الدولي في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

وانطلق مران منتخب مصر في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ومالاوي، شارك في المران جميع اللاعبين الـ24 المتواجدين في قائمة الفريق، وحضر مران المنتخب سفير مصر في مالاوي محمد الشريف برفقة الأستاذ خالد الدرندلي رئيس البعثة و نائب رئيس اتحاد الكرة و الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة، كما حضر عدد من الجالية المصرية للتدريب لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الغد.

موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخبين في تمام الثالثة عصر غد الثلاثاء الموافق 28 من مارس الجاري، حيث وصلت بعثة الفراعنة إلى مالاوي فجر اليوم الاثنين استعدادًا لخوض هذا اللقاء.

وكان قد تفوق المنتخب المصري، بثنائية نظيفة على حساب مالاوي، خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي مساء الجمعة الماضي، ويتصدر منتخب مصر، المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، جمعهم من تحقيق فوزين على حساب كلًا من غينيا ومالاوي، وتلقى خسارة أمام منتخب أثيوبيا.

ويأتي ترتيب المجموعة قبل خوض لقاء الإياب أمام مالاوي على النحو التالي:

1- منتخب مصر 6 نقاط.

2- منتخب غينيا 6 نقاط.

3- منتخب مالاوي 3 نقاط.

4- منتخب أثيوبيا 3 نقاط.  

تابع موقع تحيا مصر علي