عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن أزمة الزمالك: مفيش مدرب ورئيس النادي في كان مسجون مستنيين ايه من اللاعيبة

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على مجريات الأحداث الأخيرة داخل نادي الزمالك، قائلا:" أنا مش عضو في نادي الزمالك ولا أنا مرشح نفسي ولا عايز حاجة، لكن ما يحدث داخل النادي شيء مهين وبايخ وشكله وحش".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "ام بي سي مصر2"، قائلا :"مفيش نادي في العالم بيحصل فيه زي الي بيحصل لنادي الزمالك، معقبا:"ما يحدث في نادي الزمالك غير طبيعي".

أديب: ما يحدث في نادي الزمالك غير طبيعي

وتابع :" محدش هيشتغل على نادي الزمالك ويسعى لاياجد الحل، ولكن الخناقات اللي بتحصل هتحول النادي إلى فوضى".

 وقرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إعلان المدير الفني الجديد للفارس الأبيض يوم الجمعة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق عقب خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني للزمالك يوم الجمعة 

وأعلن مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية أنه سيكشف عن المدير الفني الجديد يوم الجمعة المقبلة، خاصة أن مفاوضات النادي مازالت مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة المقبل، وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفني السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصري"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.

تصريحات كهربا في برنامج رامز نيفر إند

أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه رحل عن نادي الزمالك بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض، مؤكدًا أنه يفضل اعتزال كرة القدم عن العودة إلى نادي الزمالك مرة أخرى.

وقال محمود عبد المنعم كهربا خلال ظهوره مع رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند: «أنا مشيت من الزمالك لأن والله العظيم عقدي خلص وربنا شاهد على ده، وهيحاسبهم دنيا وأخرة».

وأضاف كهربا: «اعتزال كرة القدم أفضل من العودة واللعب في نادي الزمالك مرة أخرى، أريد أن اعتذر لجماهير نادي الزمالك لأني أحبهم بشدة وللاسف مشكلتي كانت مع أشخاص داخل النادي».

 

تابع موقع تحيا مصر علي