عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنفيذا للتوجيهات الرئيس.. بدء صرف مرتبات العاملين بالدول بالزيادات الجديدة في هذا الموعد.. فيديو

المرتبات
المرتبات

أكد الإعلامي يوسف الحسيني، أن وزارة المالية أعلنت بدء صرف مرتبات العاملين بالدول بالزيادات الجديدة 13 أبريل المقبل وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بجانب رفع حد الإعفاء الضريبي.

تحيا مصر 

واضاف الحسيني، خلال حلقة اليوم من برنامجه "التاسعة"، المذاع علي القناة الأولى، :" الدولة تحاول بقدر الإمكان الحفاظ على الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للمواطن، وتعطي فرصة عادلة للتعليم؛ وفي أفضل مستوى تعليمي  داخل الجامعات".

الحسيني: صر حريصة على رفع معدل الوعي لدى المواطن

وتابع:" مصر حريصة  أيضا على رفع معدل الوعي لدى المواطن بما يتفق مع الشريعة  الحقيقية والأفكار الوسطية للإسلام من خلال مؤسسة الأزهر الشريف". 

وفي وقت سابق، قال الإعلامي يوسف الحسيني، أن المجلس القومي للمرأة يثمن تناول مسلسل حضرة العمدة لقضية ختان الإناث ، وبطبيعة الحال يجب ان يعلق المجلس علي هذا المسلسل، ويعلق علي أي عمل من شأنه رفع أي معاناة عن المرأة، ويعلق علي أي عمل فني او مشهد ما يتعلق بإمتهان المرأة أو البنت المصرية بأي حال من الأحوال.

الحسيني: المجلس القومي للمرأة يقوم بدور مهم جدا لدعم السيدات 

واضاف "الحسيني" في برنامجه التاسعة علي الاولي المصرية، أن المجلس القومي للمرأة يقوم بدور مهم جدا لدعم السيدات والبنات المصريات ، وهذا المسلسل يسلط ضوء شديد الاهمية علي قضية الختان اكثر من قضية متعلقة بسمألة تمكين المرأة في مصر 

تدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، و التي تفوز بمنصب العمدة فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية.

وتواجه "صفية" بطلة المسلسل إنقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

=

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي