عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجها عذبها حتى الموت والمشنقة في إنتظاره.. قصة الزوجة وكدبة المشي البطال

مشنقة
مشنقة

شك في سلوك الزوجة فأزهق روحها في القليوبية.. جريمة على يد الزوج شهدتها منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث دب الشك في وجدان الزوج وظلت تراوضه افكار الشطان حول سلوك زوجته حتى خطط لينفذ جريمته ويتخلص منها.

مقتل الزوجة على يد زوجها في القليوبية

جريمة الزوجة البشعة وقعت أحداثها في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حين سيطرت مشاعر الشك في الزوجة على أفكار وتحركات زوجها، فبات الزوج الثلاثيني يفكر في أفعال زوجته ويخطط لجريمة الخلاص، حتى أختمرت في ذهنه فكرة وقام بشراء أدوات لتنفيذها.

بيت الزوج المتهم النية على قتل زوجته وقام بشراء آلة حادة وأنبوب حديدي، وأحتجز زوجته في مسكن الزوجية وشل حركتها وظل يعتدي عليها بالضرب مستخدما آلة حادة وأنبوب حديدي قاصداً إزهاق روحها، حتى لقت حتفها وسقطت جثة هامدة.

تفاصيل جريمة الزوج في شبرا الخيمة

وألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية القبض على الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته في شبرا الخيمة، حيث تبين أنه سائق بالغ من العمر 39 عاما، ومقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، كما تبين أن الزوجة المجني عليها تدعى ر ع 24 عاما، ربة منزل، وبمواجهة الزوج إعترف بارتكاب جريمته بسبب شكه في سلوكها.

وكشفت تحريات أجهزة أمن القليوبية حول الواقعة، ان المتهم سبق إتهامه في عدد من القضايا الجنائية، وأنه خطط للإستيلاء على شقتها واتهمها بسوء السلوك، حيث أكد الشهود خلال التحقيقات أن المتهم كان يحتجز الزوجة الشابة في أحد عقارات الشارع الجديد بمنطقة شبرا الخيمة.

الشهود: الزوجة حسنة السلوك والزوج كاذب

كما قال الشهود في القضية أنه كان دائم التعدي عليها وضربها وتعذيبها، وأنه لا أساس لروايته عن سوء سلوكها فقد شهد لها الجميع بحسن السلوك، وعن ليلة الواقعة فقد جهز الزوج لقتل الزوجة وقام بتعذيبها بالتعدي عليها بالضرب ثم أزهق روحها.

وباشرت جهات التحقيق في القليوبية التحقيقات، ثم قررت حبس المتهم على ذمتها، وقرر بعدها قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وما أن إنتهت منها جهات التحقيق حتى أحالت القضية إلى محكمة الجنايات لمعاقبة المتهم عما أسند إليه.

إحالة أوراق الزوج القاتل للمفتي

وجاء في أمر الإحالة، إتهام النيابة العامة للمتهم أ ع 39 عاما سائق، بقتل المجني عليها ر ع عمدًا مع سبق الإصرار، فقد عقد العزم وأعد أسلحة بيضاء «مطواة وسكين» وأداة «أنبوب حديدي» وذلك على إثر ظنه سوء تجاه أفعالها، فقام باحتجازها بمسكن الزوجية فقيد حريتها وانهال عليها بالتعدى عليها بالضرب محدث إصابتها التي أودت بحياتها .

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قام بحجزها بمسكن الزوجية حال قيامه بتهديدها بالقتل وتعذيبها حتى الموت، بالإضافة إلى حيازة وإحراز أسلحة بيضاء «مطواة، سكين»، بدون ترخيص وبدون مسوغ قانوني أو ضرورة من المهنية أو الحرفية كما أحرز أداة «مقص» بدون مسوغ قانون.

وعقب نظر القضية أمام الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، قضت المحكمة بإحالة أوراق المتهم لفضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه في إتهامه بالقتل العمد لزوجته، وحددت جلسة 2 مايو للنطق بالحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي