عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الخامسة من مسلسل بابا المجال.. مصطفى شعبان يتلقى صدمة كبرى من سوسن بدر

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل بابا المجال والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بابا المجال

تبدء الحلقة الخامسة بقيام محمد رضوان “علي رجب الخانكة” كلًا من عزوز" باسم سمرة" وزكريا “ رياض الخولي” بأنه سيقوم بأخذ حقه بعدما قاموا بسرقة الذهب وضربه.

محمود حافظ يحرق منزل عارفة عبد الرسول

يقوم محمود حافظ “فرج “ بحرق منزل عارفة عبد الرسول وابنتها سهر الصايغ ويذهب  لينقذ سهر الصايغ لتذهب مراسي ”جومانا مراد” إليه وتقول له أن يتركها تختق، وتذهب سهر إلى المستشفى.

ويقوم على الخانكة بأمر رجالته بالذهاب إلى بيت زكريا ليأخذوا الذهب الذي قام عزوز بسرقته ويتوعد لرجالته بالعقاب ودخل في حالة عصبية ويقوم بتحطيم المنزل.

يذهب باسم سمرة إلى منزله ويجد زوجته حبيبة فاقدة للوعي، ويذهب بها إلى المستشفى  وتخرج حبيبة من غرفتها في المستشقى وتخبرهم أنها حامل لتتفاجئ حظ" سماء إبراهيم" وتحزن للخبر.

وتذهب رجالة الخانكة إلى منزل زكريا وتقوم بالبحث عن الشنطة التي يوجد بها الذهب وقاموا بالعثور عليها واخذها.

نسرين أمين تكشف سر مصطفى شعبان لـ سوسن بدر

تدخل نسرين أمين في نقاش مع سوسن بد وتخربها نسرين “ جميلة” أن زين كذب عليها وأنها تعاني من مرض الكبد وليس زين، وأنه هو من سيقوم بالتبرع لها بالكبد ولكنه أخفى عليها ذلك.

الحلقة الخامسة من مسلسل بابا المجال

سماء إبراهيم تهدد بحرق نفسها

تذهب حظ إلى زوجها وتقول لها أن يقوم بعمل سحر لكي يزوج ابنته، ويفعل سحر لـ زوجة نجله لإجهاض حنينها، وتهدده بحرق نفسها فيرفض زوجها وتقوم سماء إبراهيم بحرق نفسها ولكنه تنقذها ابنتها، ويوافق زوجها ويخبرها عن أماكن الكتب لتقوم هي بأعمال السحر.

تذهب سوسن بدر لزين وتلومه على قطع شرايينه كي يذهب لزيارته في المستشقى وتطلب من الظابط أن يتركها تجلس مع نجلها.

الحلقة الخامسة من مسلسل بابا المجال

سوسن بدر تكشف الحقيقة لـ مصطفى شعبان

وتخبره سوسن بدر الحقيقة وأنها قامت بالهروب من زوجها وقامت بالكذب عليه وتسمسيته باسم آخر، وككشفت له أن والده على قيد الحياة ولكنه يعمل تاجر، وتبرر هروبها بأنها كانت تريد أن تحميه ولا تريند أن يعيش في مال أبيه الحرام، ليدخل زين في حالة من الصدمة، ويخبرها أنه لا يسامحها على ما فعلته ويبدء في لومها.

ويدخل الظابط ليقطع حديثهما ويخبره أن برائته لم تثبت بعد وأن زين يوجد له مساعدين، وتنتهي الحلقة بظهور زين في مشهد مؤثر  وهو يبكي بشدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي