عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز مادة دسمة لصناعة التريند.. سيطرت على مسلسلات رمضان 2023 ورفعت مشاهدات برنامج رامز جلال

ياسمين عز
ياسمين عز

وعدت وأوفت.. وعدت بأن تترك بصامتها في قلب  كل بيت مصري وأوفت بظهورها في عدد من البرامج والمسلسلات الدرامية المصرية التي تعرض في شهر رمضان 2023، والتي تعد من أضخم الأعمال في هذا الموسم، هل تحولت من إعلامية تقدم محتوى هادف على شاشات التليفيزيون إلى مادة خام لصناعة التريند؟، هذا ما سيرصده تحيا مصر في هذه السطور عن الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس”.

ثقة مبالغة وصمود قوي أمام الانتقادات جعلها مادة دسمة لركوب التريند

ثقة مبالغة تنتاب الإعلامية ياسمين عز جعلتها صامدة أمام الانتقادات، تمتلك ثبات انفعالي قوي تجاه الأراء الهجومية عليها، وبالنظر إلى ثباتها الانفعالي وردود أفعالها نجد أنها واعية كل الوعي لما تُحدثه في المجتمع من إثارة جدل، تعلم جيدا كيف تدخل للجمهور من ثغراته وتصنع من نفسها محتوى دون بذل أي مجهود، وأصبح اسمها مادة دسمة لـ "ركوب" التريند والسيطرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ياسمين عز

أعلنت ياسمين عز في أخر حلقاتها ببرنامج “كلام الناس”، الذي يعرض على شاشة قناة mbc مصر، أنها ستقتحم كل بيت مصري ولكن هذه المرة لم يكن اقتحامها من خلال برنامجها الشهير، إنما بالظهور في عدد من الأعمال الدرامية.

استخدمها رامز جلال في رفع نسب مشاهدات برنامجه الرمضاني

ظهرت ياسمين عز في واحد من أضخم برامج المقالب المصرية التي ينتظرها الجمهور في رمضان كل عام، وهو برنامج “رامز نيفر اند”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة mbc، وبمجرد إعلان ظهورها في البرنامج كان لبرنامج رامز جلال في تصدر التريند عدة أيام، حيث خرج الجمهور ليعلن ترقبه لهذه الحلقة القوية، والتي سيشاهدون خلالها حقيقة المرأة التي دائما تعظم وتبجل من الرجل، ليس هذا فقط بل نظر الجمهور إلى وجود ياسمين عز في البرنامج كنوع من الانتقام منها لما تحدثه من حالة بلبلة وإثارة للجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ياسمين عز

ورغم أن رامز جلال دائما ما يستخدم أسلوب الإثارة والتشويق في عرض برنامج الرمضاني ويترك الحلقات الدسمة لمنتصف الموسم أو لنهايته، إلى أنه قرر عرض حلقته مع ياسمين عز في ثالث يوم من رمضان، ليس هذا فقط بل أعلن عن ظهورها في البرنامج قبل يوم من عرض الحلقة وهذا أمر لم يكن يحدث من قبل، ولكن كان رامز جلال على دراية بأن ياسمين عز ستكون مادة قوية لتفاعل الجمهور مع برنامج رامز نيفر اند، ليحقق رامز جلال مراده في رفع نسب مشاهدات برنامجه عن طريقها.

"الصوت الشتوي".. مصطلح سيطر على مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية

ويبدو أن ياسمين عز عندما وعدت جمهورها بأنهم سيروها في رمضان 2023 لم يكن قصدها ظهورها بشكل شخصي في برنامج تليفزيوني أول عمل درامي، بل كانت واثقة كل الثقة بأنه سيتم ذكرها في مسلسلات رمضان 2023، وهذا ما حدث بالفعل ففي أول حلقة من حلقات مسلسل “الكبير أوي 7”، والذي يعد من أضخم المسلسلات الكوميدية في مصر، دار حوار بين الكبير “أحمد مكي”، ومربوحة “رحمة أحمد”، ظهر به واحد من أهم مصطلحات ياسمين عز التي أثارت الجدل، حيث جاء الحوار على هذا النحو: “صوتك”، “ماله صوتي”، “ صوتك صيفي بيقشعرني انا عايزة أسمع الصوت الشتوي”، لترد مربوحة: “أخاف عليك لا تستهوى”.

ياسمين عز

بعدها ظهرت ياسمين عز مرة أخرى في برنامج 1000 حمدالله على السلامة من خلال حوار جمع مي كساب بـ شيماء سيف، حيث قالت لها مي كساب: اتسهوكي ياختي اتسهوكي بصوتك الشتوي الدافئ ده"، لترد عليها شيماء سيف موضحة رأيها في ياسمين عز: “أنا أقسبمالله ما فيه حد منكد عليا في حياتي غير أكرم والبت دي، بس هقول اي ما هي معذورة ما هي لو متجوزة جوازتنا كانت أدت نفسها بالشبشب”.

وبذلك تكون ياسمين عز هي المسيطرة الأولى وتريند رقم واحد في الموسم الرمضاني هذا العام، ويبقى السؤال دائما ماذا ستكون نهاية الإعلامية الشهيرة؟، وإلى متى تستمر بصناعة التريند؟.

تابع موقع تحيا مصر علي