عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة الخامسة.. استمرار صدمة ريهام حجاج في عائلتها بعد اكتشاب لعب شقيقها القمار

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة الخامسة، استهل بذهاب يسرا اللوزي إلى جميلة وإخبارها أنا تريد الانفصال عن زوجها وإذا رفض ستوكل زوج أختها لرفع قضية خلع لتصدم جميلة من حديثها وتسألها عن سبب اختيار زوج أختها بالأخص للقيام بهذا الأمر.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل جميلة الحلقة الخامسة.

هشام إسماعيل يسب والد ريهام حجاج 

انتقل المشهد التالي إلى منزل آية وزوجها هشام إسماعيل حيث يتبادلا أطراف الحديث حول والدها وجميلة والميراث الذي تركه له دون أن يعطيهم هم أي شئ.

سوسن بدر تنوي قطع علاقتها بحبيبها

ذهبت سوسن بدر إلى عبير زوجة الرجل الذي تقيم علاقة معه ووعدتها أنها ستقطع علاقتها به بعد أن فضحتها عند جميلة.

طلب أكرم من شقيقته جميلة مبلغ من المال من أجل العمل وبالفعل ذهبت وأعطته إياهم ومن ثم دخلت عليه وإذا به يلعب قمار فتعنفه وتخبره عن علاقة والدتها ويذهب هو الأخير ويعنفها.

ابن سوسن بدر يصدمها بحمل حبيبته منه

أيقظت سوسن بدر نجلها على صريخها بعد علمها بلعبه القمار وطلبت منه رقم حبيبته التي تسبب في سيره بهذا الطريق وطلبت منه أن يقطع علاقتها بها والا ستخبر اهلها فصدمها بأنها حامل منه.

ذهبت جميلة لزوجة الشامي لتخبرها أن زوجها يلعب قمار هو الآخر ويجب وضع خطة لإبعادهم عن هذا الأمر، على الناحية الأخرى تقيم يسرا اللوزي عند جميلة وتخطط لإفساد الامور بينها وبين زوجها.

مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، وهشام إسماعيل، وهاني عادل، وأحمد وفيق، ويسرا اللوزي، وعبير صبري، وسوسن بدر، وسامح الصريطي، وأحمد الشامي، ونبيل عيسى، وصبري عبدالمنعم، من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج جمال العدل.

وخلال أحداث مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، تسعى جميلة لمعرفة الأسباب والدوافع التي جعلت والدها يحرم أشقاءها ووالدتها من الميراث، وأن تؤول كل ممتلكاته إليها فقط دون غيرها.

كما تواجه مؤامرات من قبل زوج شقيقتها آية، الذي يسعى لإلصاق تهمة تزوير الوصية والأوراق الخاصة بنقل الملكية، بهدف الاستيلاء على الميراث

تابع موقع تحيا مصر علي