عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السوداني يُعلن قائمته لمواجهة الأهلي في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن فلوران إيبينيجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، قائمة فريقه المتجهة ظهر اليوم إلى القاهرة، لملاقاة النادي الأهلي، وذلك في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن يتقابل الفريقان في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل المقبل، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وتصل بعثة الهلال، عصر اليوم استعدادًا لخوض اللقاء الحاسم أمام المارد الأحمر، حيث يتنازع الفريقان على خطف بطاقة تؤهلهما للدور المقبل من البطولة. 

قائمة الهلال لمواجهة الأهلي

وضمت قائمة الفريق السوداني العناصر التالية: عيسى فوفانا، أبو عاقلة عبدالله، عبد الرؤوف يعقوب،  الطيب عبد الرازق، إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق، ديفيد أباغنا، ياسر مزمل،  محمد عبد الرحمن، وليد بخيت، لامين جارجو، إسحاق آدم، محمد المنذر، والي الدين خضر ، فارس عبدالله،  عماد الصيني، أطهر الطاهر، علي أبو عشرين، جون مانو، فابريس نجوما، عبدول أجاجون، جيرالد فيري، عثماني ضيوف.

ويدخل الأهلي، تلك المواجهة الحاسمة بدافع الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.
الأهلي يحتاج للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل، حتى يضمن التأهل لدور ربع النهائي.
على الجانب الآخر، يكفي فريق الهلال التعادل بأي نتيجة كي يضمن التأهل خلف صنداونز كثانٍ عن تلك المجموعة.

موقف الأهلي في المجموعة


يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تلقى الخسارة في مثلهما، وتعادل في مباراة وحيدة.
أما فريق الهلال السوداني، الذي سيصل القاهرة مساء يوم 28 من مارس الجاري، فيأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة، وخسر مثلها، بينما ضمن فريق صنداونز، التأهل من تلك المجموعة بعدما جمع 11 نقطة، ولديه مواجهة أخيرة يخوضها أمام فريق القطن الكاميروني، متزيل ترتيب تلك المجموعة برصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي