عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يلتقي فريق الأهلى بنظيره الهلال السودانى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم السبت، المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا   

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات بي إن سبورت.

فيما ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

عبد الحفيظ يتواصل مع لاعبي الأهلي الدوليين قبل مواجهة الهلال السوداني 

وعلم «تحيا مصر»، أن سيد عبد الحفيظ تواصل هاتفيًا مع لاعبي المنتخبات سواء الأجانب أو المصريين، من أجل تفادي الإصابات وافتفاد المارد الأحمر لخدماتهم في المباراة المصيرية القادمة أمام فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويغيب عن النادي الأهلي كلا من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا، لانتظامهم في معسكر المنتخب. 

بالإضافة إلى تواجد المالي أليو ديانج والتونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو، مع منتخبات بلادهم بسبب تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في دولة كوت ديفوار 2024. 

تابع موقع تحيا مصر علي