عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماوريسيو ساري يحصد جائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي

تحيا مصر

حصد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي، جائزة مدرب الشهر في بطولة الدوري الإيطالي " كالتشيو"، خلال شهر مارس للموسم الجاري 2022/2023. 

ومنحت رابطة الأندية المحترفة الجائزة إلى المدرب الإيطالي لما حققه من نتائج قوية ومميزة وكبيرة خلال الشهر، حيث لعب 3 مباريات فاز على نابولي المتصدر وفاز على روما في ديربي العاصمة وتعادل مع بولونيا.

ويحتل فريق لاتسيو وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي كالتشيو برصيد 52 نقطة خلفًا لفريق نابولي بقيادة الإيطالي لوتشيانو سباليتي. 

ولعب لاتسيو 27 مباراة في هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي تمكن من إحراز المكسب في 15 انتصار و 7 تعادلات  5 هزائم. 

ساري كان تولى تدريب أندية نابولي وتشيلسي ويوفنتوس ولاتسيو خلال مسيرته التدريبية الطويلة. 

مباراة نابولي وتورينو

وأتت أولى أهداف المباراة لفريق نابولي مبكرًا عن طريق نجمه المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، بعد مرور 9 دقائق من بداية المباراة، وأضاف النجم الصاعد الشاب الجورجي كفاراتسخيليا ثاني الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 35.

وفى الشوط الثاني، سجل أوسيمين ليضيف ثاني أهدافه الذاتية وثالث أهداف فريق الجنوب الإيطالي، واختتم الفرنسي تانجي ندومبيلي رباعية نابولي فى الدقيقة 68.

وعزز نابولي صدارته جدول ترتيب الدوري الإيطالي " كالتشيو"، برصيد 71 نقطة، متفوقا بفارق 21 نقطة عن إنتر ميلانو أقرب منافسيه الوصيف برصيد 50 نقطة، وتوقف رصيد تورينو عند 37 نقطة فى المركز الحادي عشر.

وتستمر مباريات الجولة الـ 27 من الـ "كالتشيو"، بلقاء يجمع فريقيّ لاتسيو مع روما فى تمام الساعة السابعة مساءً، فى ديربي العاصمة الإيطالية، ويستضيف إنتر ميلانو نظيره يوفنتوس، فى العاشرة إلا الربع في ديربي إيطاليا.

ويحل فريق يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنتر ميلان  بقيادة سيموني إنزاجي، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو"، اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق السيدة العجوز المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يحتل فريق إنتر ميلانو المركز الثالث برصيد 50 نقطة.   

تابع موقع تحيا مصر علي