عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 6.. حريق يلتهم النجع وحرب على الأبواب

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 6.. بدأت الحلقة بدخول حسن أبو عصايا إلى غرفة بعد عودته من دوار عبد الجبار ليجد نادرة ونجلها يوسف ويتفاجئ بهما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 6

وفي مسلسل عملة نادرة الحلقة 6 يتضح أن عطية شقيق حسن هو من أمر بجلبها إلى عندهم من عند الشيخ المنزلاوي، وفي نهاية المشهد أعطى حسن وعد لنادرة بأنه سيردها إلى أهلها.

ضرب مريم الخشت في مسلسل عملة نادرة الحلقة 6

وفي مشهد آخر، ذهبت إسراء (مريم الخشت) رفقة صديقتها إلى الطبيبة للتأكد من حملها، لكنها أخفت ذلك عن زوجها علاء وأخبرته بأنها ستذهب إلى دميانة.

ولكن غالية عشيقة زوج إسراء تراها في الطريق وتراقبها، وتخبر علاء بأنها ذهبت إلى قنا وليس إلى دميانة، مما يجعل علاء يستشيط غضبًا من إسراء.

وفي العيادة، أخبرت الطبيبة إسراء بأنها حبلى، ففرحت كثيرا، وعادت إلى منزلها لتخبر علاء لكنه استقبلها بالغضب واعتدى عليها بالضرب، ولكنها في نهاية المشهد أخبرته بأنها حبلى فتركها واعتذر لها وجمعهما مشهد رومانسي.

عبد الجبار يعلن الحرب

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 6 قيام عبد الجبار بجمع أهالي النجع ليخبرها بأنه إذا لم يعثر أحد على نادرة ونجلها حتى الساعة العاشرة مساء سيحرق كل بيوت النجع.

وبالفعل قرر عبد الجبار إشعال النجع بالنار، وفي وسط الحريق وصل خبر إلى بيت عبد الجبار أن عائلة أبو عصايا يحشدون أنفسهم بالسلاح وذاهبين إلى عبد الجبار، مما يجعله يقرر هو أيضًا حشد رجاله لمواجهة أبو عصايا.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي