عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة.. طلاق مي كساب وكشف لغز نجل محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة، بدأت بشجار قوي بين جعفر “محمد رمضان” مع الرجل الذي ادعى بأنه يمتلك نجله، فتخبره زوجته بأن شخص يدعى ابو اسماعيل هو من طلب منه بأن يفعل ذلك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة أيضا طرف خيط جديد من المقرر أن يكون خيط أمل جديد لأن يعثر جعفر “محمد رمضان”، على نجله، حيث يخبره بأن بلال شامي يعمل مع شقيقه في إحدى المحاجر، ويروي القصة، والتي يعترف بها بلال بخطف نجل جعفر لكنه يكشف مفاجأة صادمة وهي وفاة هذا الطفل.

ويستكمل عزت رصد الحكاية فيخبره بلال برسم خطة على جعفر بأن الطفل عبد الجواد هو نجله، حيث أن جعفر يتلهف بدرجة كبيرة لمعرفة مكان ابنه، وبالفعل بدأ عزت في تنفيذ الخطة، وبعد انتهاء عزت من سرد القصة يذهب جعفر معه إلى المحجر الذي يسكن به بلال الشامي وشقيقه، ولكن يكون قد وضع خطة أخرى لسرقة المخزن الموجود في المحجر ويتم ضبطهم لكن في ذلك الوقت يكون بلال واسماعيل فروا هربًا.

وانتقل المشهد إلى ثرية “مي كساب"، وهي تتحدث باكية وتطلب من دلال “إيمان العاصي” أن تذهب لأسرتها وتسألهم اذ كان الطفل لازال على قيد الحياة أم توفى، ويدخلون في مشادات كلامية فيما بينهم، يقطعها نرجس “منة فضالي” وهي تشير لهم بعمل عمل لأهل دلال لمعرفة الحقيقة.

محمد رمضان ينفصل عن مي كساب

وينتقل المشهد إلى ذهاب ثرية “مي كساب” لـ عائلة فتح الله وتترجاهم في الكشف لهم عن مكان نجلها أو يخبرونها هل لازال على قيد الحياة أم قُتل، وبينما هي تُقبل يد كارم فتح الله أمام الحارة جميعها يراها جعفر ويرمي الطلاق عليها أمام الجميع، بينما يتفاخر كارم بما فعله في ثرية بالحارة.

حورات مؤثرة لـ زينة ومي كساب عن جعفر العمدة

وتواجه عايدة “زينة” جعفر بحقيقته، فتقوله له: “انت راجل ظالم فاكر نفسك عايش في الدنيا لوحدك كل اما تحب حاجة تمد ايدك عشان تاخدها الدنيا دي مش بتاعتك لوحدك يا جعفر، عايز كل الناس على مزاجك تتحكم فيهم وقت ما تحب ووقت مانت عايز، البني ادم الحقيقي هو اللي بيحس بالناس يجعفر”.

بينما ظهرت مي كساب في منزلها وهي تحكي لأسرتها ما حدث بطريقة مؤثرة، فقالت: “الحزينة عمرها ما بتفرح، الحزينة بتفضل حزينة عمري ما كنت أتخيل إن جعفر يعمل معايا كدة، أنا ست اتقالها بعد 19 سنة ان ابني ممكن يكون عايش، أنا ممكن ألف على السيدة نفر نفر وأبوس ايديهم كلهم بس أشوفه وأخده في حضني، جعفر كان بيتي وضهري وسندي، كنت أما بشوفه بيقسى على حد أقول بيطلع قسوته برة عشان مشوفش منها حاجة، وجوده جنبي الحاجة الوحيدة اللي بتهون عليا غياب عبد الجواد يقوم يعمل فيا كدة”.

بداية الصداقة بين أحمد داش ومحمد رمضان

تذهب أسرة ثرية لمحاولة اصلاح الموقف بينها وبين جعفر لكن يطردهم العمدة، وترصد الحلقة بداية علاقة جديدة بين أحمد داش ومحمد رمضان حيث يذهب جعفر لاصلاح الموقف بينهم، كما تكشف الحلقة لغز نجل محمد رمضان، وتؤكد للجمهور أنه ابن جعفر خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي