عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة السادسة.. درة ترفض الزواج من أحمد صفوت وعمرو عبد الجليل يهدد سيد رجب

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة السادسة.. بدأت بمشهد جمع سيد رجب والأجهر «عمرو سعد»، تبادلا فيه أطراف الحديث حول علاقة الأخير العاطفية ونصحه سعداوي بأن لا يشغله هذا الأمر ولا يأخذ وقت كبير من حياته.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الأجهر.

بهيرة تعترض على شراء زوجها سيارة لابنتها

انتقل المشهد التالي إلى ندوة، حيث تتواجد بهيرة وابنتها التي تتعرض على السيارة التي اشتراها لها والدها لأن ذلك سوف يفسدها.

الأجهر يتغزل في حبيبته درة

اقتحم الأجهر مكان عمل حبيبته درة وأخذ يتغزل بها وسألته عن الوشم الذي نحته على يده ليخبرها أنه خاص بوالدته، على الجانب الآخر اتجه عمرو عبد الجليل للمعلم سعداوي وهدده ليطرده الأخير بشكل غير مباشر.

درة ترفض الارتباط بابن سيد رجب

فاجئ والد درة ابنته بأن ابن المعلم سعداوي تقدم لها فرفضته الأخيرة وقالت أنها لا تحبه وأن الرجل بطيبته وشهامته وليس بما يملك من ذهب.

هاجم محمد جمعة منزل أحد أقارب جميلة واستفسر منها عنهم بطلب من عمرو سعد للوصول لأشقائه، وعلى الجانب الآخر ذهب الأجهر لرجل الأعمال خالد زكي الذي يتعامل معه واتفق على أن تزيد نسبته وكشف جاسوس عنده لتنتهي بذلك أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الأجهر.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي