عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الحضري: رحيلي عن الأهلي غلطة وندمان عليها ومكسوف من نفسي

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد عصام الحضري، نجم منتخب مصر السابق، أن رحيله من النادي الأهلي في فترة ما، غلطة وندمان عليه، حيث إنه كان موجود تحت ضغط خلال لعبه في النادي الأهلي لمدة 4 سنوات.

الحضري: جماهير الأهلي حزينة من رحيلي عن النادي.. ومكسوف من نفسي 

وأضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم ينصح أحد في عدم الرحيل عن النادي الأهلي، مضيفًا: "لو حد نصحنى لما كنت اخترت هذا الطريق"، مشددًا على أن لم ينصحه أحد بعدم الرحيل ولم يكن أحد يعلم بقرار رحيله من الأساس.

وأوضح عصام الحضري، أن هناك الكثير من الجمهور حزين جدًا حتى هذه اللحظة على رحيلي عن الأهلي، متابعًا: "مكسوف من نفسي على رحيلي من النادي الأهلي".

تصريحات عصام الحضري في برنامج حبر سري مع أسما إبراهيم 

أكد عصام الحضري حارس مرمى فريق الأهلي والزمالك السابق، أن لقب السد العالي هو لشخص واحد فقط، ولا يصح أن يلقب به أحد، مضيفًا: "السد العالي واحد بس زي سد أسوان".

وأوضح "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن السد العالي هو اسمه عصام الحضري، ممكن يكون هناك ألقاب أخرى أفضل من السد العالي يمكن أن نلقب به لاعبين أخرين، مشددًا على أنه من الممكن أن نلقب محمد الشناوي بالوحش، منوهًا بأنه يحب محمد الشناوي على الجانب الشخصي، وله إمكانيات كبيره ويعمل ويتمرن.

وعن عمل عدد قليل من المدربين المصريين في الوطن العربي، أكد أن التدريب في آسيا والوطن العربي يحتاج الكثير من الخبرات والشهادات الرياضية الممتازة في التدريب، وفقط الكابتن حسام حسن والرمادي هم من لهم الحق في التدريب في الوطن العربي.

عصام الحضري: بركات مش صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة 

علق عصام الحضري، على تفاصيل رحيله عن المنتخب المصري الأوليمبي، موضحا أنه تحدث مع الكابتن محمد بركات عن رحيله عن منتخب مصر، كما أنه اتكلم مع المدير الفني عن رحيله للاستعداد لطلب المدرب الذي سيحل مكانه.

واضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "بركات قالي مفيش مشاكل ومشيت.. حصلت على الأذن من المدير الفني وسامح لي بالرحيل"، مشددًا على أنهم اجتمعوا من أجل الاتفاق على اسم المدرب الذي سيحل محلي في التدريب.

وتابع: بركات ليس شخص صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة، منوهًا بأنه ليس مع كلمة هروب، حيث إنه لم يرحل بشكل مفاجئ،  كما أن بركات لم يكن يرغب في وجوده بالمنتخب.

تابع موقع تحيا مصر علي