عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داش نجل محمد رمضان في الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة

أحمد داش في جعفر
أحمد داش في جعفر العمدة

كشفت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان  والذي يُعرض حصريًا على منصة Watch It وقناة dmc عن حقيقة والد سيف “أحمد داش”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نهاية الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة

لغز ابن محمد رمضان في جعفر العمدة

ورصدت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة، ابن محمد رمضان الحقيق، فبعد أن عاش سيف حياته وهو يظن بأن والده تخلّى عنه، كشفت حلقة اليوم أن والده هو جعفر العمدة “محمد رمضان” ولكن كلاهما لا يعلم حقيقة الأمر، لكن والدة سيف علمت جميع الحقيقة ومن المقرر ان تخوض صراع مع نفسها في اخبار جعفر الحقيقة أم لا؟

وعلى الرغم من أن سيف قابل جعفر العمدة أكثر من مرة، وكان التعامل بينهما حادًا، فصفعه جعفر مرة، وتركه سيف مرة أخرى، إلا أن بدأت علاقتهما في التحسن خلال الحلقة السادسة، فهل سيكتشف سيف والده الحقيقي في الحلقات المقبلة؟

طلاق مي كساب في الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أنه رصدت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة طلاق الفنانة مي كساب وهي الزوجة الأولى لـ جعفر وذلك بعدما قبلت يد كارم فتح الله أمام أهل الحارة لكشف سر اختفاء نجلها، فعندما رأها جعفر اشتعل بداخله الغضب وقام بإعلان طلاقها منه أمام جميع أهل الحارة ورغم ترجي أهل ثرية بأن يعيدها إلى عصمته إلا أنه ظل محافظا على قراره.

مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة أحمد داش ومحمد رمضان إلى جانب كل من النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وينتظر أحمد داش إطلاق مسلسله الصندوق في النصف الثاني من رمضان، والذي سيُعرض على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم

تابع موقع تحيا مصر علي