عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 6.. مريم الخشت تبدع في تجسيد مشاعر السيدة المتأخرة في الإنجاب

مريم الخشت
مريم الخشت

قدمت الفنانة الشابة مريم الخشت مشهدين رائعين في الحلقة السادسة من مسلسل عملة نادرة، التي عرضت اليوم على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أداء مريم الخشت في الحلقة السادسة من عملة نادرة

ضرب مريم الخشت في الحلقة 6 من عملة نادرة

وكان المشهد الأول الذي تألقت فيه الخشت يضم تعرضها للضرب على يد زوجها في المسلسل علاء الذي يجسد شخصيته الفنان محمد فهيم.

وذلك بعد علمه بأنها كذبت عليه وخرجت إلى مكان دون علمه، ولكن في نهاية المشهد تخبره بأنها ذهبت لإجراء تحاليل الحمل وبالفعل أثبتت التحاليل بأنها حبلى.

مريم الخشت تجسد مشاعر المرأة المتأخرة في الإنجاب 

وفي مشهد آخر، ظهرت مريم الخشت وهي تروي لزوجها علاء تفاصيل مشاعر المرأة المتأخرة عن الإنجاب، فقالت في المشهد: ينفع الست الحلوة متتزوقش لجوزها؟، هفهمك، يعني لو عينيها حلوين مش تكحلهم عشان يبان حلاوتهم.

وتابعت: ولو خدودها حلوين مش تحطلهم أحمر عشان يبانوا أكتر، كل ست بتحب تبين حلاوتها، بس أحلى ميزة أن الست منغيرها متحسش أنها ست من أصله هي الخلفة، ولو ربك مأردش تفضل طول الوقت حاسة أن الحب والقلب ناقص حتة، والحتة دي تفضل توسوس لها أنها أقل من ستات الدنيا كلها.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي