عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة السادسة من مسلسل الصفارة.. أحمد أمين أب لـ ثلاثة أولاد

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

عُرضت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل الصفارة، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الصفارة

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل الصفارة

وتبدأ الحلقة بتلقى شفيق" أحمد أمين" مكالمة هاتفية من شيرين “ آية سماحة” وتخبره أنه حدث خلاف بينها وبين علاء ويخبرها أنه سيذهب إليها ويذهبا سوياً على مركب على النيل وتخبره أن علاء يشعر بالغيرة تجاهه، وتطلب منه أن يأكلوا سويًا.

طه دسوقي يحاول الانتحار بسبب الخيانة

تذهب سمية “ سامية الطرابلسي”  إلى وجيه “ طه دسوقي” برفقة "شتاحة" وتخبره أنه أصبح مدير أعمالها والمنتج الخاص بها، وكانت تعامله أنه مجرد سلمة فقط لتصل إلى مرادها، فيحزن وجيه ويذهب إلى النيل من أجل إلقاء نفسه ويراه شفيق ويخبره أنه سينتحر لأن سمية قامت بخيانته، وقبل أن يلقي نفسه في النيل يستخدم شفيق الصفارة ويعود إلى شخصيته الحقيقية لمدة.

يتحول شفيق إلى شخص لديه ثلاثة أبناء، ويجد نفسه يجلس مع الاخصائية الاجتماعية في المدرسة والتي توجه الشكوى له بسبب أبنائه ولكنه لا يتذكر أي شيء.

يتصل شفيق بـ وجيه ويخبره أنه ينتظره عند المدرسة وياخد ابنائه الثلاثة ويذهبا إلى منزل إنعام سالوسة والدته ليعيشوا معها

يتصفح شفيق هاتفه ويجد رسالة صوتية من ريهام والتي تسرد له القصة الكاملة، وتخبره أنه قام بالزواج منها حتى يحصل على الترقية في عمله، وهي أم لثلاثة الابناء وقامت بتركهم له حتى يتحمل مسئوليتهم وقامت هي بالزواج من علاء “ حاتم صلاح”.

أحمد أمين يتعلق بأبنائه الثلاثة

ويقوم شفيق بأخذ الصفارة ليعود إلى شخصيته مرة أخرى ولمن يدخل عليه أبنائه بيجاد وزياد ويقولوا له أنهم لا يستطيعوا أن يأكلوا بدونه، فيتراجع شفيق عن استخدام الصفارة والعودة لشخصتيه، ويذهب وجيه إلى شفيق ويخبره أنه سيسافر إلى أمريكا ليستكمل دراسته.

يستمع شفيق إلى تسجيل صوتي لشيرين وتقول له ألا يتحدث معها مرة أخرى لأنه قرر أن يتركها ويتزوج ريهام 
ويدخل إليه أبنائه الثلاثة ويطلبوا منه أن يناموا بجانبه لأنهم يشعروا بالحزن بعد أن أخبرهم وجيه بأنه سيسافر، وطلبوا من والدهم شفيق ألا يتركهم مثلما فعلت والدتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي