عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة السابعة ترصد قصة حب السلطان حامد وصافية

سره الباتع
سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة السابعة، رصدت رومانسية حامد “أحمد السعدني” مع صافية “حنان مطاوع”، الذين عشقوا بعض منذ الصغر، كما رصد أيضا أن السعدني يمتلك قوة خارقة لم يكن يمتلكها إلا لنصرة الحق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة السابعة

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة السابعة

ورصد مسسل سره الباتع الحلقة السابعة بـ شجار حامد مع أولا الشيخ شهاب، ويقومون بجلسة عرفية للحكم بينهم والتي تصدر لصالح الشيخ شهاب وأولاده في حين ينكسر حامد ووالده الذي يجسده الفنان ماجد المصري، وبعد الجلسة العرفية يخبر شهاب والده عوف بأن يمثل على أنه أعمى، وعمران يمسك بيده على أساس أنه أعمى أيضا.

يأخذ شهاب فدان أرض من والد حامد، في حين تتدخل هالة صدقي والدته في حالة انهيار شديد، وأثناء سير عوف وشقيقه عمران في القرية يتعرض عوف للغرق ويموت، على الجانب الأخر يوجد ماجد المصري ونجله السلطان حامد وهم يتحدثان عن قوته الخارقة، وعن مدى رضائه بقضاء الرب، بعدها يتوفى والد حامد قهرا على ضياع أرضه.

حامد  منقذ القرية ومحامي مترافع عن الحق

ويظهر حامد خلال أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة السابعة أن القرية صنعت من حامد “الرجل الخارق” الذي يحميهم، كما يظهر أيضا بأنه محامي مترافع عن الحق.

وظهر مدى حب حامد لـ صافية ومحاولة الثنائي للاعتراف بوالدها بحبه لها لكنه في حالة توتر وتردد شديدة لأن والدها شيحخ البلد، لكن في النهاية يذهب إلى الشيخ سليم ويبدوا أنه هو والدة صفية غير راضيين بهذا النسب، فيخبره الشيخ سليم برفضه قبل أن يعطيه فرصة بالحديث، كما يطلب منه صدها وعدم إعطاء فرصة لها بالوقوع في حبه، وبالفعل ينفذ حامد ما قاله له والد صافية.

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل سره الباتع بانهيار حامد وصافية بسبب رفض الشيخ سليم الزواج من بعضهم البعض.

مسلسل سره الباتع

جدير بالذكر، أن مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي