عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الحضري: ميدو وبركات «هناء وشرين» واصلحوا نفسكم الأول

ميدو ومحمد بركات
ميدو ومحمد بركات

علق عصام الحضري مدرب حراس المنتخب السابق ومنتخب سوريا الحالي، على تصريحات أحمد حسام ميدو التي قال فيها بأن الحضري تابع لهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، قائلًا: "مينفعش أرد على تصريحاته، يدي نصيحة لنفسه هو مش عارف يبقى ايه مدرب ولا لاعب ولا إعلامي".

عصام الحضري: أتمنى أن يصلح ميدو من نفسه أولا 

وأضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذه التصريحات وجهة نظره الشخصية، وكلام عار تمامًا من الصحة، معقبًا: "أتمنى أن يصلح نفسه أولًا مشكلتنا في البلد أن كل واحد شايف نفسه صح".

ووجه رسالة لأحمد حسام ميدو، قائلًا: "لازم تعرف بتتكلم عن مين.. عصام الحضري أسطورة فاهم ولا مش فاهم"، موضحًا أنه من الممكن أن يكون له أخطاء وهو مقتنع بهذا، حيث إن الكمال لربنا فقط، موجهًا رسالة للكابتن محمد بركات: "اصلحوا نفسكم الأول"، مضيفًا: "هو وميدو هناء وشرين".

الحضري: جماهير الأهلي حزينة من رحيلي عن النادي.. ومكسوف من نفسي 

أكد عصام الحضري، نجم منتخب مصر السابق، أن رحيله من النادي الأهلي في فترة ما، غلطة وندمان عليه، حيث إنه كان موجود تحت ضغط خلال لعبه في النادي الأهلي لمدة 4 سنوات.

وأضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم ينصح أحد في عدم الرحيل عن النادي الأهلي، مضيفًا: "لو حد نصحنى لما كنت اخترت هذا الطريق"، مشددًا على أن لم ينصحه أحد بعدم الرحيل ولم يكن أحد يعلم بقرار رحيله من الأساس.

وأوضح عصام الحضري، أن هناك الكثير من الجمهور حزين جدًا حتى هذه اللحظة على رحيلي عن الأهلي، متابعًا: "مكسوف من نفسي على رحيلي من النادي الأهلي".

ميدو: تطوير الكرة المصرية يحتاج إلى وقت طويل 

انتقد أحمد حسام ميدو، الإدارة الرياضية الحالية في مصر، ويقيم اتحاد الكرة المصري بـ 1\10، قائلا: "أنا كدة مجاملهم وحازم إمام هو المظلوم في العمل داخل المنظومة الفاسدة".

وأشار "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن تطوير الكرة المصرية يحتاج وقت طويل، وحازم إمام يحاول التطوير لكنه لابد أن يأخذ حرية أكبر في اتخاذ القرارات، حيث إننا نمر بأزمة كبيرة جدًا في كرة القدم على كافة المستويات.

وتابع: "الفترة الحالية هي الأسوء بالكرة المصرية في التاريخ، منذ إنشاء اتحاد الكرة المصري، ولا نمتلك أي تخطيط، والإدارة الرياضية تحتاج لمواصفات معينة".

تابع موقع تحيا مصر علي