عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في لفتة إنسانية.. إهداء خاص لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم في الحلقة السادسة من الهرشة السابعة

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "الهرشة السابعة" ظهورا وإهداء خاصًا من صناع العمل للراحلين دلال عبد العزير وسمير غانم.

تحيا مصر يرصد لكم إهداء صناع عمل الهرشة السابعة للراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز

وظهر في الحلقة السادسة فيديو للراحلين  سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك عند رصد الحلقة معانتهم مع فيروس كورونا.

الحلقة السادسة من مسلسل الهرشة السابعة

الحلقة الخامسة من مسلسل الهرشة السابعة

وكانت قد شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الهرشة السابعة، العديد من الأحداث، حيث بدأت ونادين وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة أمينة خليل، تمزح مع زوجها آدم وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد شاهين، بشأن حملها للمرة الثانية، ولكنها تخبره أنها مجرد مزحة.

وفي مشهد أخر تظهر سلمى  أسماء جلال وهي ذاهبة إلى أخصائية نفسية، وكان ذلك اقتراح زوجها على قاسم، لتحل الطبيبة معها مشاكلها النفسية التي تسبب لها بها أهلها، الذين تركوها منذ صغرها.

عاصفة التنين

كما ظهرت بوادر الكورونا خلال أحداث الحلقة، حيث كانت في شهر مارس عام 2020، وتسببت العاصفة السابقة لحظر التجوال، في غرق ودمار الصالة الرياضية الخاصة ب آدم، مما أحزانهم كثيرا، لأنه يعد مصدر دخل لهم، ثم بعد ذلك يتأقلمون مع الوضع بالبيت، والروتين، حيث يجرى عليهم حظر التجوال، ويخيم الملل على بيوت الأبطال.

ومع مرور الوقت، فتحت سلمى زوجها بموضوع الإنجاب، حيث إنها تريد الإنجاب بشدة، ولكن زوجها علي قاسم يرفض، لعدم قدرته حاليا على تحمل مسؤولية طفل، وتغيير مسار حياته، وبنهاية الحلقة، يكتشف آدم ونادين أنهما إيجابي كورونا، مما فزعهما على طفليهما، وقررا أن يطلبوا المساعدة من أهلهما؛ ليعتنوا بالطفلين حتى أن يشفيا، جاؤوا بالطفلين من أمام بيت آدم ونادين، ليسلما عليهما من الشرفة. 

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمينة خليل، علي قاسم، محمد شاهين، أسماء جلال، حنان سليمان، عايدة رياض، محمد محمود، وآخرين، وهو من إخراج كريم الشناوي.

ويعرض مسلسل "الهرشة السابعة" يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي