عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين الأحرار يشيد بجهود الجهات المعنية وقرار النيابة بشأن قضية «شنودة»

تحيا مصر

أشاد حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، بالجهود المضنية التي بذلتها الجهات المعنية حيال أزمة الطفل «شنودة» التي شهدت زخما على الساحة والفضاء الإلكتروني خلال الفترة الأخيرة، وانتهت بقرار النيابة الكلية بشمال القاهرة اليوم الثلاثاء بتسليم الطفل للسيدة آمال إبراهيم التي عثرت عليه قبل سنوات.

تحيا مصر

جهود مؤسسات الدولة المعنية والقضائية

وقال الحزب في بيان له، إننا نشكر جهود مؤسسات الدولة المعنية والقضائية في بذل كافة الجهود الممكنة وفق الضوابط القانونية لتحقيق ما يجمع بين طفل لايعرف عائل مؤتمن عليه سوى السيدة آمال وزوجها؛ ولذا اتخذت عليها النيابة تعهدًا بحسن رعايته لحين استكمال إجراءات كفالته وفقًا للأسر البديلة.

تحقيق مصالح المواطنين

وأضاف الحزب، أن الدولة المصرية حريصة بقيادتها الرشيدة ومؤسساتها الوطنية في رجال الظل والعلن لتحقيق مصالح المواطنين وإعلاء صحيح القانون والدستور، وما يضمن سلامة أبناء الوطن.

وشدد الحزب على جموع المواطنين عدم الإنجراف خلف ما يروج كثيرا من معلومات وفيديوهات مغلوطة ومدسوسة على مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف تعكير الصفو العام ووحدة الأمة المصرية وسلامة شعبها.

وفي سياق أخر حصد فريق طالبات مدرسة السويس الثانوية الجديدة بنات المركز الأول مكرر فى المشروعات والفوز بالمركز الثانى فى التصفيات النهائية لمسابقة "أولمبياد مدارس مصر" وبدأت من محافظة السويس لتكون نموذجًا للجمهورية؛ وذلك بدعم حزب المصريين الأحرار لهن.

النشاط الرياضي والثقافي والمشروعات

شارك المسابقة 16 مدرسة من المحافظة، في ميادين متنوعة منها النشاط الرياضي والثقافي والمشروعات؛ وحصد فريق مدرسة الثانوية الجديدة – بنات على المركز الأول في النشاط الرياضي ، المركز الأول مناصفة في قطاع المشروعات، والفريق الثقافي حصد المركز الثاني في اولمبياد المحافظة.

دعم فريق المشروعات                 

ضم فريق العمل "نجلاء فتحي مديرة المدرسة، وعبير عبد الرحمن ومشرفة الفريق وعددًا من الطالبات المتميزات في ميادين المسابقة المختلفة، مع دعم حزب المصريين الأحرار بأمانة السويس بقيادة عادل فاضل أمين الحزب وعضو الهيئة العليا بدعم فريق المشروعات .

تابع موقع تحيا مصر علي