عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الحضري: ندمان على لعبي للزمالك.. ولعبت في الإسماعيلي أفضل مواسم حياتي

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر السابق، أنه لعب مع النادي الإسماعيلي فترة ما، وصلت لـ 3 مواسم، ولعب في النادي الإسماعيلي أفضل مواسم حياته، إلا أنه لظروف ما اعتذر ولم يستمر مع النادي.

الحضري: ندمان على لعبي للزمالك في 2011.. والجمهور شتمتني بألفاظ مش كويسة 

وأوضح "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لعب مع الزمالك في 2011 وكان لديه مشكلة مع الفيفا، كما أنه لعب مع الزمالك 4 شهور،  مشددًا على أن هذه الفترة الحالية الزمالك يعاني من مشاكل كثيرة بالمقارنة مع فترة لعبي في النادي.

وأضاف أنه لم يكن هناك إمكانيات وكان هناك مشاكل كثيرة بوجوده في النادي الزمالك والأجواء لم تكن جيدة،  مضيفًا: "أنا ندمان على لعبي للزمالك في 2011.. الجمهور شتمتنى بألفاظ مش كويسة، ورحل لانه تم وقفه من قبل الفيفا ويرغب في اللعب".

الحضري: جماهير الأهلي حزينة من رحيلي عن النادي.. ومكسوف من نفسي 

أكد عصام الحضري، نجم منتخب مصر السابق، أن رحيله من النادي الأهلي في فترة ما، غلطة وندمان عليه، حيث إنه كان موجود تحت ضغط خلال لعبه في النادي الأهلي لمدة 4 سنوات.

وأضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم ينصح أحد في عدم الرحيل عن النادي الأهلي، مضيفًا: "لو حد نصحنى لما كنت اخترت هذا الطريق"، مشددًا على أن لم ينصحه أحد بعدم الرحيل ولم يكن أحد يعلم بقرار رحيله من الأساس.

وأوضح عصام الحضري، أن هناك الكثير من الجمهور حزين جدًا حتى هذه اللحظة على رحيلي عن الأهلي، متابعًا: "مكسوف من نفسي على رحيلي من النادي الأهلي".

تصريحات عصام الحضري في برنامج حبر سري مع أسما إبراهيم 

أكد عصام الحضري حارس مرمى فريق الأهلي والزمالك السابق، أن لقب السد العالي هو لشخص واحد فقط، ولا يصح أن يلقب به أحد، مضيفًا: "السد العالي واحد بس زي سد أسوان".

وأوضح "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن السد العالي هو اسمه عصام الحضري، ممكن يكون هناك ألقاب أخرى أفضل من السد العالي يمكن أن نلقب به لاعبين أخرين، مشددًا على أنه من الممكن أن نلقب محمد الشناوي بالوحش، منوهًا بأنه يحب محمد الشناوي على الجانب الشخصي، وله إمكانيات كبيره ويعمل ويتمرن.

وعن عمل عدد قليل من المدربين المصريين في الوطن العربي، أكد أن التدريب في آسيا والوطن العربي يحتاج الكثير من الخبرات والشهادات الرياضية الممتازة في التدريب، وفقط الكابتن حسام حسن والرمادي هم من لهم الحق في التدريب في الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي