عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة السادسة من مسلسل بابا المجال.. مصطفى شعبان يقترب من الإعدام ويقابل والده لأول مرة

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل بابا المجال الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان العديد من الأحداث المهمة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة السادسة من مسلسل بابا المجال

وشهدت الحلقة السادسة قيام حظ" سماء إبراهيم" بتهديد حبيبة “فرح يوسف” بأنها ستقوم بعمل سحر لها حتى تقوم بإجهاض جنينها.

تذهب جميلة “نسرين أمين” ومعها والدته" سوسن بدر" إلى مصطفى شعبان  قبل أن يعرض على النيابة وتخبره جميلة أنها ستعيش معاه وبعد خروجه من السجن ستتزوجه.

وتظهر عارفة عبد الرسول هي تنصح سهر الصايغ أن تقوم بالذهاب إلى البلد وتتزوج وتتركها ولكنها ترفض فيقطع حديثهما زكريا “رياض الخولي” ويخبرها أنه ليس المتسبب في وفاة نجلها، وتخبره سهر الصايغ  أن الثار ستأخذه من الشاب وليس من رجل عجوز، ليرد عليها زكريا ويخبرها أنه لم يعثر على نجله إلى الآن. 

الإعدام يقترب من مصطفى شعبان

ويُعرض زين “ مصطفى شعبان” على النيابة  ليتعرف عليه بعض الأشخاص المتهمين بالإعدام، ليقوموا بالتعرف عليه ويخبروا الظابط أنه مشترك معهم في قضايا القتل، ولكن ينكر زين معرفتهم.

رياض الخولي يوزع أملاكه

ويجتمع زكريا مع أهله وبرفقته المحامي الخاص به، وذلك من أجل تقسيم الميراث وأملاكه عليهم، ويأمر عزوز" باسم سمرة" أن يقوم بتوزيع أمواله في البنوك بعد وفاته، كما يطلب منه أن يجلس على الكرسي الخاص به ويخبرهم أن الأمر والنهي سيكون لعزوز من بعد وفاته.

وأثناء كتابته عقد بيع أملاكه تدخل عليه سوسن بدر وتقول له أن أبنه سيتم اعدامه فيقوم بتقطيع العقد الذي كتبه، ويأخدها ويذهبا إلى النيابة ويتوعد لها بالعقاب.

رياض الخولي يعثر على نجله 

ومع خروج زين من مكتب الظابط تصل والدة زين برفقة والدة وتقوم بالنداء على زين وتخبره أن زكريا والده لتنتهي الحلقة السادسة.
مسلسل «بابا المجال» للنجم مصطفى شعبان يعرض عبر قناة النهار بشكل حصري وذلك في الساعة 10 مساءً، كما يعرض ايضا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساءً، كما يعرض  مسلسل بابا المجال عبر منصة واتش ات.

تابع موقع تحيا مصر علي