عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة.. طرد أحمد العوضي من قريته وصدمته برؤية مهرا مع ماجد المصري

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة رصدت قيام زيدان “ماجد المصري”، بدفع مصاريف المستشفى لـ شقيق مهرة، فتنفعل عليه مهرة وتسأل عن معرفته تفاصيل حرق المحل الخاص بها، وغيرها من الأسألة التي روادتها لكن يهدأها زيدان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة

مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة

ورصد مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة هجوم مهرا “ياسمين عبد العزيز” على منزل الشاب الذي اصطدم بشقيقتها لولي مع الشرطة، وهناك يأتي لها زيدان “ماجد المصري” حتى يوصلها إلى القسم، وعندما تتصل مهرا بـ جابر “أحمد العوضي” لا يستجيب لها فتضطر إلى الركوب معه، ويذهبان معا إلى قسم الشرطة وبعدها يخرجان سويا، ويتحدث هناك عن تخلي جابر الكوماندا عنها.

تغريم جابر الكوماندا 200 ألف جنيه وابعاده عن سوهاج

وينتقل المشهد إلى تقدم نجل عم الكوماندا للأخذ بالثأر منه، بعد قتله لكبير عائلة الديب ويعفو عن محسن مقابل إبعاده عن القرية لثلاث سنوات، بينما جابر الكوماندا فيبعد سنة عن البلدة، ويغرم 200 ألف جنية دية، وتعطيه والدته ذهبها وذهب والدة محسن، وتحاول التهوين عليه ببعض الكلمات الخفيفة عنه وعن أسلوبه، كما يأتيه خبر بأن ورشته التي يمتلكها في شبرا تم حرقها.

وتنتهي الحلقة السادسة من مسلسل ضرب نار بـ اهداء زيدان “ماجد المصري” هاتف جديد لـ مهرا، لتجد به بعد فتحه رسالة من جابر الكوماندا مكتوب بها: “لو حصل لي حاجة أعرفي أن الموت هو اللي فرقنا"، وتغلق على رؤية جابر لـ مهرا وأشقائها في سيارة ماجد المصري.

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي