عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي عن مشهد الكفن: رسالة إن العنف مش حل وإن التسامح بيوقف بحر دم

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

تحدث الفنان أحمد العوضي عن أهمية مشهد الكفن الذي ظهر به مع شقيقه في أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة، مشيرا إلى أنه يقدم من خلاله رسالة هادفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحمد العوضي عن مشهد الكفن

أحمد العوضي يتحدث عن مشهد الكفن في ضرب نار

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “رسالة من صناع العمل علي إن العنف مش حل وإن التسامح في أحيان كتير بيكون لصالح إننا  نوقف بحر دم”.

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل ضرب نار

ورصدت الحلقة السادسة من مسلسل ضرب نار تقدم نجل عم الكوماندا للأخذ بالثأر منه، بعد قتله لكبير عائلة الديب ويعفو عن محسن مقابل إبعاده عن القرية لثلاث سنوات، بينما جابر الكوماندا فيبعد سنة عن البلدة، ويغرم 200 ألف جنية دية، وتعطيه والدته ذهبها وذهب والدة محسن، وتحاول التهوين عليه ببعض الكلمات الخفيفة عنه وعن أسلوبه، كما يأتيه خبر بأن ورشته التي يمتلكها في شبرا تم حرقها.

وتنتهي الحلقة السادسة من مسلسل ضرب نار بـ اهداء زيدان “ماجد المصري” هاتف جديد لـ مهرا، لتجد به بعد فتحه رسالة من جابر الكوماندا مكتوب بها: “لو حصل لي حاجة أعرفي أن الموت هو اللي فرقنا"، وتغلق على رؤية جابر لـ مهرا وأشقائها في سيارة ماجد المصري.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي