عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة السادسة من الهرشة السابعة.. محمد شاهين يقف في طريق أمينة خليل وإهداء لدلال عبد العزيز وسمير غانم

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل الهرشة السابعة التي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل،  العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، والعديد من التطورات.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الهرشة السابعة

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الهرشة السابعة

وبدأت الحلقة بالرجول إلى شهر مايو عام 2021، والعائلة تلتف حول مائدة الطعام، وتتفاجئ نادين "أمينة خليل" بطلب عميل أن تقوم بالتسجيل الصوتي لإعلان، وقامت بالتدريبات المنفردة في المنزل حتى تبدأ في أول عمل لها.

وتقابل فيفي “حنان سليمان” دكتور التجميل الخاص بها، وتبدأ بينهما قصة حب، كما تبدأ نادين في تسجيل الإعلانات بصوتها.

وتناول العمل مشهد من ضمن أحداثه والزوجان آدم “محمد شاهين” ونادين “أمينة خليل” يشاهدان على الإعلان التي أدت نادين التسجيل الصوتي له.

سمير غانم ودلال عبد العزيز في الهرشة السابعة

وعرض أمامها مشهد للفنان الراحل سمير غانم من فيلم عالم عيال عيال، وتذكرا الزوجان الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأجريا حوار عن مدى افتقادهم لفنهما.

وعادت نادين وآدم من سفرهما، حيث كانا سافرا لمشاهدة تحضيرات مشروع آدم الجديد، ولكن عادوا بسبب دخول ابنهما المستشفى، بعدما تناول أحد الأدوية الخاصة بجدته.

محمد شاهين يقف في طريق أمينة خليل

ثم نشبت الخناقات بين آدم ونادين، بسبب عمل نادين في الإعلانات حث يرى أن عملها يؤثر على منزلها، وقامت نادين بالعمل في المنزل بدلًا من التسجيل في الاستوديو،  حيث اعترض آدم على عملها من الغرفة التي يعتاد هو على العمل بها.

 وتنتهي الحلقة بحزن يخيم على أغلب علاقات المسلسل، آدم ونادين، أسماء جلال وعلي قاسم، عايدة رياض ومحمد محمود.

الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد محمود، حنان سليمان، محمد شاهين، وأسماء جلال، وعلي قاسم، وأمينة خليل، عايدة رياض،  وآخرين، وهو من إخراج كريم الشناوي، كما يعرض مسلسل "الهرشة السابعة" يوميًا في رمضان على قناة "أم بي سي مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي