عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى ونس حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها بفلتر تصغير في جعفر العمدة

لبني ونس
لبني ونس

تصدرت الفنانة لبنى ونس حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهورها صغيرة السن في مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة، حيث بدأ الجمهور يتساءل عن سر هذا الظهور الغريب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب ظهور لبنى ونس صغير السن في جعفر العمدة

لبنى ونس في جعفر العمدة

وظهرت لبنى ونس خلال الأحداث بعد رؤيتها لـ بلال الشامي في القطر بالصدفة، والذي له علاقة بخطف نجل جعفر “محمد رمضان”، وسرعان ما انتقل المشهد إلى لبنى ونس وبلال شامي إلى سن الشباب وقت ولادة نجل جعفر، لتفاجئ لبنى ونس الجمهور بالظهور في عمر الشباب، الأمر الذي وضع علامات الاستفهام على وجوه المشاهدين، وبدأو يتسائلون هل هذا فلتر؟ ام مكياج؟

سر ظهور لبنى ونس في سن صغير بـ جعفر العمدة

ويأتي سر ظهور لبنى ونس في سن صغير خلال أحداث الحلقة الثالثة من جعفر العمدة، هو استخدام المخرج محمد سامي إلى “فلتر” تصغير الوجه يسمى بتقنية “De-aging” ويظهر الشخص في عمر الشباب، حيث رفض سامي الاستعانة بدوبليرة لتجسيد هذا المشهد، ليظهر بكل هذا الاتقان والتفاني في العمل وهو ليس بغريب على المخرج الكبير محمد سامي.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة

وكانت قد رصدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة طلاق جعفر “محمد رمضان” وثريا “مي كساب” بعدما ارتكبت خطأ كبير وهي تقبيل يد كارم فتح الله أما الحارة، ليكون رد فعل جعفر هو طلاقها أمامهم جميعا، كما رصدت أيضا محاولة تقرب جعفر من يوسف والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داش دون أن يعلم الثنائي بأنهم أب ونجله، وتنتهي الحلقة بإثبات ما تيقن به الجمهور من بداية الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة وهو أن أحمد داش هو نجل محمد رمضان الحقيقي.

مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة أحمد داش ومحمد رمضان إلى جانب كل من النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي