عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كامل العدد حلقة 9.. انهيار عائلي في انتظار دينا الشربيني

كامل العدد
كامل العدد

كشفت الحلقة التاسعة من مسلسل كامل العدد الذي تخوض بطولته الفنانة  دينا الشربني عن تخطيط أولادها وأولاد زوجها أحمد “شريف سلامة” لتدمير زواجهما، ليعودا مرة أخرى إلى أمريكا ويعود أولاد ليلى إلى بيتهما القديم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة التاسعة

مسلسل كامل العدد الحلقة التاسعة

وعلى الجانب الأخر يوجد ليلى وأحمد الذي يظنان أنهما نجحا في جعل أولادهما أصدقاءً، لا يعلما التي يدبرانها لهما، والمفاجآت التي ستحدث لهما في المستقبل، فهل ينجح الأولاد أم تتمكن ليلى وأحمد من السيطرة على الأوضاع.

وكانت انتهت الحلقة السابقة بتحضير ليلى وأحمد حقائبهما للذهاب إلى المزرعة، ولكن تفاجأت ليلى بوصول جدّة أولاد زوجها أحمد، لتدرك بأن هناك المزيد من الصراعات التي ستحدث في المستقبل، ومازال المسلسل متصدرًا تريند منصة شاهد منذ عرض حلقته الأولى وحتى الآن.

مسلسل كامل العدد 

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أعمال دينا الشربيني المقبلة

من جانب آخر، تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض فيلم 13 والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويعتبر الفيلم أول فيلم عربي روائي ينطلق بتقنية 3D في العالم، وقد وكشف البوستر عن أحمد داود وهو يقف بداخل فيلا مهجورة، وانطلق البوستر على شكل فيديو ليمزج بين موسيقى مرعبة، وأشباح وصوت صرخات ليُثير العديد من التساؤلات عن أسرار هذه الفيلا ورقم 13، فيلم يوم 13 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي