عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفراخ قربت ترجع زى زمان.. أسعار الدواجن اليوم الأربعاء

أسعار الفراخ البيضاء
أسعار الفراخ البيضاء

أسعار الفراخ البيضاء اليوم حيث مازالت تواصل الانخفاض فى المزرعة وأسواق التجزئة حتى وصلت إلى ٥٧ و٥٨ جنية داخل المزرعة فى حين أنها وصلت سابقا إلى 80 جنية، وهذا يعنى أن الفراخ هبطت بقوة فى الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك وذلك بسبب قلة الطلب للشراء من المواطنين عليها، بعد أن وفرت الدولة الفراخ البرازيلي المجمدة المستوردة بأسعار مخفضة للمواطنين قد تصل إلى 30% فى المعارض والمجمعات الاستهلاكية.

تحيا مصر

أسعار الفراخ البيضاء اليوم فى المزرعة

وسجلت اسعار الفراخ البيضاء اليوم فى البورصة والمزرعة اليوم الأربعاء سعر كيلو الفراخ البيضاء 57 إلى 58 جنية، بينما سجل سعر الفراخ الساسو 105 جنيه، وبلغ سعر أمهات بيضاء 57 جنيه، وبلغ سعر الفراخ أحمر بياض أرضي 72 جنية، بينما سجل سعر أحمر بياض سلك 65 جنية.

أسعار الفراخ البيضاء فى أسواق التجزئة

تراجعت أسعار الفراخ البيضاء اليوم فى أسواق التجزئة حيث سجل كيلو الفراخ البيضاء من 65 إلى 66 جنية.  

وسجل سعر كيلو الفراخ البلدي شامورت ب 125جنيها

وبلغ سعر كيلو وراك 75جنيها

وسجل سعر كيلو البانيه  155جنيها

بينما بلغ سعر كيلو الشيش 150جنيها  

وجاء سعر كيلو الدبوس 85جنيها

وبلغ سعر كيلو كبده وقوانص ب 80جنيها  

وجاء سعر كيلو الاجنحة 55جنيها

انخفاض أسعار الفراخ

وفى هذا السياق قال عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن أن متوسط سعر كيلو  الفراخ البيضاء في المزرعة انخفض إلى 58 جنيها اليوم الأربعاء مقابل سعر يتراوح بين 61 و62 جنيها يوم الاثنين الماضي..

واضاف، أن سعر كيلو الفراخ البيضاء للمستهلك في الأسواق اليوم ما بين 65 و66 جنيها مقابل 68 جنيها سابقا، مشيرا إلى أن انخفاض الأسعار بسبب تراجع الإقبال على الشراء من قبل المواطنين بعدما شهدت ارتفاعًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي