عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الخطيب أصيب بفيروس كورونا.. ويرغب في حضور مواجهة الأهلي والهلال السوداني

الخطيب وشوبير
الخطيب وشوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن محمود الخطيب رئيس النادي تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، مضيفًا أن يرغب في حضور مواجهة الأهلي المصيرية أمام فريق الهلال السوداني. 

شوبير: حالة محمود الخطيب مطمئنة.. ويرغب في حضور مواجهة الأهلي والهلال 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «محمود الخطيب أثناء مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وكانت كورونا شديدة، فهو حضر أول مباراة ولم يحضر الثلاث مباريات الأخرى». 

وأضاف شوبير: «بعد عودة الخطيب للقاهرة، الأطباء طالبوه بالالتزام بالراحة في المنزل، لأن الكورونا، كانت شديدة وهاجمت منطقة ضعيفة في الجهاز التنفسي». 

وواصل: «الخطيب، لم يلتزم بتعليمات الأطباء، وكان يتواجد في النادي بشكل مستمر، التعب ظهر عليه منذ 4 أيام، ، لدرجة أنه في الأخر تقريبًا مش قادر على الكلام، بيتكلم بصعوبة بالغة». 

وتابع: «عدد من الأطباء ذهبوا له إلى المنزل، وأحضروا أنبوبة أكسجين، لتكون معه في المنزل ليتنفس هذا الأكسجين، الأطباء منعوا، الخطيب من الكلام، والأكل تقريبًا بيتغذى على المحاليل، لأنه لا يستطيع أن يأكل الطعام، وهو كان صائمًا حتى اليوم والأطباء أجبروه على الإفطار لكي يتناول بعض الأدوية والحقن»

وأتم شوبير: «حالة الخطيب، مطمئنة ولازال أمامه 48 ساعة، وهو يرغب في حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني».

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نظيره الهلال السوداني، وذلك في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة  في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل ، على استاد القاهرة الدولي وبحضور 50 ألف متفرج.

ويدخل الأهلي، تلك المواجهة الحاسمة بدافع الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة، الأهلي يحتاج للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل، حتى يضمن التأهل لدور ربع النهائي، على الجانب الآخر، يكفي فريق الهلال التعادل بأي نتيجة كي يضمن التأهل خلف صنداونز كثانٍ عن تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي