عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل المباراة المرتقبة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم 10 أبريل ، مع نظيره فريق بيراميدز وذلك ضمن نهائي بطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

التقى النادي الأهلى مع بيراميدز 16 مرة فى جميع المسابقات، منهم 5 مرات بمسماه القديم "الأسيوطى"، و11 مرات بمسماه الحالى بيراميدز.

وحقق بيراميدز بمسماه الجديد، الفوز على النادي الأهلي 4 مرات من قبل، أولها الفوز فى يناير 2019 بهدفين مقابل هدف فى مباراة الأسبوع الثامن بالدورى المصري، وفى أول مباراة للفريقين بعد تغيير اسم الأسيوطى لبيراميدز.

الحضري: جماهير الأهلي حزينة من رحيلي عن النادي.. ومكسوف من نفسي 

وأضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم ينصح أحد في عدم الرحيل عن النادي الأهلي، مضيفًا: "لو حد نصحنى لما كنت اخترت هذا الطريق"، مشددًا على أن لم ينصحه أحد بعدم الرحيل ولم يكن أحد يعلم بقرار رحيله من الأساس.

وأوضح عصام الحضري، أن هناك الكثير من الجمهور حزين جدًا حتى هذه اللحظة على رحيلي عن الأهلي، متابعًا: "مكسوف من نفسي على رحيلي من النادي الأهلي".

تصريحات عصام الحضري في برنامج حبر سري مع أسما إبراهيم 

أكد عصام الحضري حارس مرمى فريق الأهلي والزمالك السابق، أن لقب السد العالي هو لشخص واحد فقط، ولا يصح أن يلقب به أحد، مضيفًا: "السد العالي واحد بس زي سد أسوان". 

تابع موقع تحيا مصر علي