عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. منة فضالي في ضيافة إنجي علي ببرنامج نجوم رمضان أقربلك

منة فضالي
منة فضالي

تحل الفنانة منة فضالي الليلة ضيفة على برنامج نجوم رمضان أقربلك، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول منة فضالي في ضيافة نجوم رمضان أقربلك

ومن المفترض أن تتحدث منة في الحلقة عن مشاركتها في السباق الرمضاني لهذا العام، من خلال مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان، ومسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف.

أبطال مسلسل سره الباتع

ومسلسل سره الباتع يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد فهمي،  أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

منة فضالي في جعفر العمدة

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة منة فضالي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة، والتي تجسد خلاله شخصية “نرجس”، ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

وقالت منة فضالي خلال لقائها مع ميديا هب “سعدي- جوهر”، متحدثة عن نرجس: “شخصية فكاهية، مش كوميدية أوي بس دمها خفيف، مش جاهلة بس مخها على قدها وتفكرها محدود وطيبة جدا ورومانسية وشقية جدا وتحس انها كوكتيل ومن الشخصيات الصعبة عشان فيها شغل كتير والدور صعب وكان محتاج مجهود وتركيز، وحاولت على قد مقدر اشتغل على نفسي ومحمد سامي مسبناش".

وتابعت: "نرجس طيبة بس ساعات بتتصرف تصرفات بتتفهم غلط على إنها شريرة، هي جاهلة فبتتصرف على طبيعتها وبغشومية بس هي طيبة جدا".

رسالة منة فضالي لوالدتها

وعلى الصعيد الآخر، وجهت الفنانة منة فضالي رسالة إلى والدتها، ونشرت منة  صورة لها برفقة والدتها من تركيا، كما دعت لها بالشفاء العاجل.

ونشرت منة الصورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت:اغلي حاجه في حياتي أمي ربنا يخليكي ليا يا رب ويشفيكي انتي بنتي مش أمي بس.

تابع موقع تحيا مصر علي