عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يغادر إلى إنجلترا بطائرة خاصة استعداداً لمواجهة مانشستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

غادر محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم وليفربول الإنجليزي إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الوطني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وسافر محمد صلاح مباشراً إلي إنجلترا استعداداً لمواجهة فريق مانشسترسيتي في بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وتقام مباراة ليفربول ومانشسترسيتي في الواحد والنضف ظهر يوم السبت المقبل الموافق الحادي من شهر أبريل المقبل.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، ويأتى ليفربول فى المركز السادس برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا.

نتيجة مباراة منتخب مصر

وحقق منتخب مصر فوزاً هاماً أمام نظيره مالاوي بنتجية 4/0 ضمن منافسات تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وسيطرت حالة من السعادة على محمد صلاح بعد تحقيقة رقم قياسي جديد مع منتخب مصر، حيث أحرز الهدف الثالث للفراعنة وساعد في صنع أسيسيت.

رقم محمد صلاح القياسي

محمد صلاح حقق اليوم رقمًا مميزًا أيضًا بعد إحرازه الهدف الثاني في المباراة، حيث أصبح الهداف التاريخي لمنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا برصيد 18 هدف.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 50 هدفًا مع منتخب مصر، ويأتي خلف حسام حسن الذي يحمل حاليا لقب الهداف التاريخي للفراعنة برصيد 68 هدفا سجلها، وخاض محمد صلاح مع منتخب مصر 88 مباراة، سجل خلالهم 50 هدفًا وصنع 27 هدفًا آخرين.

وفيما يلي ترتيب أفضل 10 هدافين في تاريخ منتخب مصر:حسام حسن- 68 هدفا، محمد صلاح – 50 هدفا، حسن الشاذلي – 42 هدفا، محمد أبو تريكة – 38 هدفا، أحمد حسن – 33 هدفا، عمرو زكي – 30 هدفا، عماد متعب – 28 هدفا، أحمد الكأس – 25 هدفا، محمود الخطيب – 24 هدفا، جمال عبدالحميد – 24 هدفا. 

تابع موقع تحيا مصر علي