عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحف ومواقع البرتغال تشيد بنتائج فيتوريا مع منتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

أشادت الصحف البرتغالية بنتائج روي فيتوريا مع المنتخب الوطني الأول ، بعدما حقق الفراعنة أمس الفوز على منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى كوت ديفوار العام المقبل.

صحف البرتغال تشيد بفيتوريا بعد انتصار المنتخب أمام مالاوي 

وقالت صحيفة ريكورد البرتغالية أن روي فيتوريا يخطو خطوات عملاقة مع منتخب مصر بنسبة فوز 100٪ منذ توليه المهمة، بينما قالت صحيفة أبولا البرتغالية أن روي فيتوريا أسعد المصريين بعد الفوز على منتخب مالاوي فى تصفيات أمم إفريقيا.

ويذكر أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الذي تعاقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم فى يوليو الماضي لمدة 4 سنوات خاض 5 مباريات مع منتخب مصر حقق الفوز خلالهم وسجل الفراعنة تحت قيادته 14 هدف ودخل مرمي المنتخب هدف وحيد.

عبدالملك: فيتوريا يسير بشكل جيد.. ومصطفى محمد الأفضل في هجوم الفراعنة

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر يسير بشكل جيد مع روي فيتوريا حتى الآن، وهناك ثبات في التشكيل وكرة هجومية جيدة يتم تقديمها تحت قيادة المدرب، مشيرًا إلى أن التغييرات التي يدفع بها في المباريات الأخيرة تكون وفقا لرؤية واستراتيجية خاصة.

تصريحات أحمد عيد عبد الملك بعد فوز المنتخب أمام مالاوي
وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "روي فيتوريا فضل بقاء مصطفى محمد حتى يساعده في تسجيل أهداف، أمام منتخب مالاوي الذي كان دفاعه مفتوح في المباراة".

وأضاف: "فيتوريا يبحث عن افضل اللاعبين وينقب عنهم في الأندية المحلية ولازال لديه مشكلة في الظهير الأيمن وهشام صلاح كان خارج اللقاء، ولكن في النهاية لن يتم تقييم الجهاز الفني في الفترة الحالية".

وواصل: "فيتوريا قاد مصر لتحقيق فوز هام أيضا على بلجيكا وديا، قبل كأس العالم 2022، وهم من أفضل المنتخبات ويضم لاعبين مميزين في كل فرق العالم، والآن المنتخب يقدم مستوى جيد في الخمس مباريات التي قادها فيتوريا ومن الطبيعي ألا يكون هناك مبالغة في تقييم المدرب واللاعبين بعد الفوز على مالاوي".

وأكمل: "منتخب مالاوي اتيحت له فرص للتسجيل مرتين بعدما سجل منتخب مصر، وظهرت بعض الهفوات البسيطة دفاعيا، وقادرون على علاجها بسهولة، أما مشاهدة طارق حامد تجعلني اتحسر على لاعبي وسط الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي