عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد فاتي: أريد رحيل أنسو عن برشلونة.. وانظروا إلى فينيسيوس

تحيا مصر

تحدث والد اللاعب الإسباني إنسو فاتي، نجم فريق برشلونة الإسباني، عن استيائه من المعاملة التي يتلقاها في فريق برشلونة ومن التهميش الذي يتعرض له ابنه من قبل المدرب تشافي هيرنانديز.  

وقال والد إنسو فاتي عبر إذاعة « كادينا كوبي » الإسبانية: "أنسو سعيد بالعمل الذي يقوم به، إنه في هذا المستوى منذ 4 سنوات، هذا هو المهم، وهو لائق للغاية بدنيًا".

وعن سبب عدم مشاركته مع تشافي: «هذا سؤال جيد. سيكون لديه أسبابه. أنسو ليس منزعجًا من تشافي، إنه قدوته، لكني غاضب كوالد، ربما لست على صواب».

وأكمل:"العالم كله يعرف من هو مينديش، منذ عام أو عامين أخبرنا بوجود عروض، لكن بارتوميو لم يرد الاستماع إلى أي عروض".

وأضاف: "لو كان الأمر متوقفًا عليّ، لرحلت به عن برشلونة، لكنه يريد المواصلة هناك، نحن نتحدث عن اللاعب رقم 10 في برشلونة، هو لاعب دولي وخريج أكاديمية لاماسيا".

وأتبع: "أعتقد أننا نستحق أكثر من ذلك، لأن أنسو كان يشارك قبل إصابته في وجود ميسي وجريزمان وسواريز".

وواصل: "أخبرت ماتيو أن أنسو هو علامتكم التجارية كلاعب، إنه الرقم 10، إنه من تجرأ على وراثة قميص ميسي، أنسو لا يريد الإنضمام إلى نادٍ آخر، لكني أريد أن أراه متألقًا. تحدثت مع ماتيو أليماني وجوردي كرويف وأخبراني أنه تراث للنادي وأنهما يحبان أنسو".

وأردف: "أول ما قاله أنسو لـ خورخي مينديش كان أنه ينتمي لـ برشلونة وأنه لن يرحل عن برشلونة. أنا كنت أفكر في شيء، لكنه قال لي: أبي، لا أتفق معك، أود الاستمرار هنا".

مقارنته مع فينيسيوس

وتطرق الحديث عن فيني جونيور ومقارنة ما يحدث معه في ريال مدريد: "منذ عامين كانوا يقتلون فينيسيوس، والآن انظروا ماذا حدث. أطالب بنفس الشيء لأجل أنسو، أن يحظى بالدعم والاستمرارية التي حظي بها فينيسيوس في ريال مدريد".

وعن الرحيل إلى ريال مدري قال: "أفكر كثيرًا في إشبيلية، في العودة إلى الوطن. حاليًا لن نفكر في عرض من ريال مدريد، لأن أنسو لن يوافق عليه. وأنا لا يمكنني وضع أنسو حيث لا يرغب، لكني لن أتحدث بالسوء أبدًا عن ريال مدريد لأنهما ناديان كبيران ولا تعرف أبدًا ما يحدث في العالم، لا تعرف أين سيأخذك مستقبلك".

وانتقد عدم لعب نجله أي دقائق بكأس العالم: " بالنظر لما حدث في كأس العالم، كنت أفضل ألا يذهب أنسو. أحب لويس إنريكي، إنه المدرب رقم 1، لكن أن تكون فائزًا على كوستاريكا 7-0 وألا تطلب من أنسو الإحماء حتى! لقد مر بفترة صعبة جدًا في كأس العالم ".

تابع موقع تحيا مصر علي