عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس طرد إسماعيل يوسف لمدرب الزمالك من مران الفريق بسبب التأخير

تحيا مصر

قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، منع حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد بالجهاز الفني للفارس الأبيض، من التواجد في مران الفريق بالأمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي. 

طرد إسماعيل يوسف لحسين ياسر المحمدي من مران الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن حسين ياسر المحمدي تأخر عن مران نادي الزمالك لمدة ساعة تقريبًا بعد بدايته، ليقرر من بعدها إسماعيل يوسف عدم دخوله إلى أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتأخر فيها حسين ياسر عن تدريب الفريق بعد توليه منصب المدرب المساعد في جهاز نادي الزمالك. 

وانفعل إسماعيل يوسف على حسين ياسر المحمدي ورفض دخوله إلى أرضية الملعب وقرر منعه من حضور مران الفريق قبل مواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ 

أعلن المسئولون داخل استاد القاهرة، عن جاهزية الملعب لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، والتي ستجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وانتهى الملعب من أعمال الصيانة التي خضع لها خلال الفترة الأخيرة، وبالتالي سيكون متاحًا لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ، التي تنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 31 من مارس الجاري، كذلك سيستضيف مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي تُقام في التاسعة مساء السبت المقبل.

وودع الفارس الأبيض، منافسات بطولة دوري الأبطال، بعد خسارته بثنائية نظيفة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال لقاء الجولة الماضية، وأصبح يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما صعد كلا من الترجي وشباب بلوزداد للدور ربع النهائي. 

انتظام عبد الشافي في تدريبات الزمالك 

انتظم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

جاء ذلك عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية وكانت عبارة عن كدمة في كاحل القدم، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي و علاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي، وغاب عن المباريات والتدريبات الفترة الأخيرة.

وشارك محمد عبد الشافي في الجزء التأهيلي، بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي وذلك عقب الاطمئنان على حالته الطبية قبل انطلاق مران.

تابع موقع تحيا مصر علي