عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: فتوح يقترب من الرحيل.. وقد يزامل صلاح بالدوري الإنجليزي (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يقترب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن تلقى أكثر من عرض في الفترة الأخيرة بعد تألقه. 

مصدر مقرب من أحمد فتوح: العروض تنهال على اللاعب.. ورحيله الأقرب في الصيف 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أحمد فتوح تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة، واللاعب يقترب من الرحيل عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأداء الذي قدمه اللاعب مع فريقه بعيدًا عن تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة». 

وأضاف المصدر: «فتوح يمتلك أكثر من عرض سواء في أوروبا أو في الخليج، ولكن تبقى العروض الأكثر جدية في الدوري التركي والدوري الهولندي، بالإضافة إلى فريق في منتصف جدول الدوري الإنجليزي». 

وواصل: «فتوح يرغب في الاحتراف بأوروبا واللاعب لن ينتقل إلى النادي الأهلي كما يتردد في الفترة الأخيرة، عقد فتوح سينتهي في يونيو من العام المقبل 2024، وبالتالي لن ينتقل إلى أي فريق بدون موافقة نادي الزمالك».

طرد إسماعيل يوسف لحسين ياسر المحمدي من مران الزمالك  

قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، منع حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد بالجهاز الفني للفارس الأبيض، من التواجد في مران الفريق بالأمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم «تحيا مصر» أن حسين ياسر المحمدي تأخر عن مران نادي الزمالك لمدة ساعة تقريبًا بعد بدايته، ليقرر من بعدها إسماعيل يوسف عدم دخوله إلى أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتأخر فيها حسين ياسر عن تدريب الفريق بعد توليه منصب المدرب المساعد في جهاز نادي الزمالك.

وانفعل إسماعيل يوسف على حسين ياسر المحمدي ورفض دخوله إلى أرضية الملعب وقرر منعه من حضور مران الفريق قبل مواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي