عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنقذت أبنائها وماتت.. وفاة ربة منزلها إثر سقوطها من الطابق الرابع بالغربية

الأم المتوفية
الأم المتوفية

سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي محافظة الغربية، بعد وفاة أم إثر سقوطها من الدر الرابع بمنزلها، أثناء محاولتها إنقاذ أولادها من السقوط من بلكونة المنزل.

تحيا مصر

صرحت النيابة العامة، بدفن جثمان ربة منزل توفيت متأثرة بأصابتها نتيجة سقوطها من الطابق الرابع، حال أنقاذها اطفالها أثناء لهوهم فى بلكونة منزلهم بالطابق الرابع بمنطقة ابوراضى، التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد باصابة سيدة تدعى " ندى عادل "، ٣٥ سنة إثر سقوطها من الطابق الرابع ببلكونة شقتها السكنية.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين أن السيدة انقذت ابنائها الثلاث أثناء لهوهم فى بلكونة شقتها السكنية، ولكن اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع ادى الى اصابتها بكسور فى مختلف انحاء الجسد ونزيف.

النيابة العامة 

وتم نقل السيدة الى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم، ولكنها لفظت انفاسها الاخيرة، متأثرة بأصابتها، وكلفت ادارة البحث الجنائى، بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى اصدرت قراراها السابق ذكره .

تابع موقع تحيا مصر علي