عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري: الفن مش حرام وبشفق على المؤلفين لأن الأفكار دلوقتي مهروسة

ماجد المصري
ماجد المصري

تحدث الفنان ماجد المصري عن دراسته في الأزهر وـاثير الدراسة على حياته، كما تحدث عن الفنانة غادة عبد الرازق ووجه لها رسالة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ماجد المصري

وقال ماجد المصري خلال لقائه في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: أنا حافظ أجزاء من القرآن ودراستي في الازهر ساعدتني في حياتي وفي تركيب شخصيتي وفي بيتي.

ماجد المصري: الفن مش حرام

وتابع: الفن مش حرام بس بيبقى فن راقي وشيك ومحترم وميبقاش في ايحاءات ويبقى في قالب محترم لأن احنا بندخل البيوت الناس، ودراستي في الأزهر منعتني أعمل حاجات كتير وزعلت لما عملت فيلم فرقة بنات وبس مع هاني رمزي ومكنتش حابب الدور.

 ماجد المصري: غادة عبدالرازق نجمة كبير واتمنى نتقابل في مسلسل يكسر الدنيا

أكد النجم ماجد المصري، أن الفنانة غادة عبدالرازق نجمة كبير وممثلة على خط عالي جدًا من الرقي في الأداء والصدق التعبيري، موضحا أن هذا ما ظهر في نجاح مسلسل "مع سبق الإصرار".

وأوضح أنها نجمة مهمة جدًا ولا يختلف عليها أحد، منوهًا أن نجاح "مع سبق الإصرار" بسبب التركيبة الجيدة من الممثلين والإخراج، حيث إن المسلسل ضم الكثير من النجوم.

ووجه ماجد المصري، رسالة لها، قائلًا: "أنا بحبك أوي ويارب نجتمع مع بعض قريب ونعمل مسلسل يكسر الدنيا"، مشيرًا  إلى أن عدم ظهورها في أدوار بطولة وكبيرة خلال الفترة الأخيرة لا يقلل من قدرها ونجوميتها.

ماجد المصري : كان نفسي في دور شريف منير في فيلم "ولاد العم"

كما أكد الفنان ماجد المصري، عدم ندمه على أي  على ندمة من عدم مشاركته في أدوار فنية كان يريد الظهور بها، موضحا أنه لم يندم، لكن هناك بعض الأدوار كان يريد أن يكون بها.

وأوضح ، أنه كان يريد الظهور في دور شريف منير في فيلم "ولاد العم"، كان دور جيد جدًا، مضيفًا: "كان نفسي أعمل الدور ده، ودور مميز وشخصية شريف منير كانت جيدة بشكل كبير".

وتابع: من ضمن الشخصيات التي كان يجسدها هو دور خالد الصاوي في مسلسل "اللي ملوش كبير"، منوهًا بأنه كان دور ممتاز، كما أنه يشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "ضرب نار" وهو واحد من الشخصيات الأساسية في المسلسل.

ماجد المصري: مشفق على المؤلفين والأفكار دلوقتي مهروسة

كما أكد الفنان ماجد المصري، شعوره بالشفقة على المؤلفين خلال الوقت الحالي لكثرة الأعمال الفنية، حيث أنه أصبح هناك الكثير من المنصات الإعلامية، والمجتمع مطلع على الأعمال الأخرى، وتوارد الأفكار يسبب لك الكثير من المشاكل.

وأوضح ، أن زمن الفن الجميل صنع التاريخ للدراما والسينما بإمكانيات بسيطة وتكنولوجيا لا تذكر، كما أن هذا الجيل كان به كتابة جيدة وإخراج وتأليف وحب تام بين الجميع.

وتابع: "المؤلف مهما كتب حاليا هتكون قريبة.. الأفكار دلوقتي مهروسة، وفي زمن الفن الجميل صنعوا تاريخ من لاشئ، وهذا الزمن لا يتكرر".

تابع موقع تحيا مصر علي