عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري: مستحيل اضرب مراتي وهيفاء وهبي استعراضية وليست مطربة

ماجد المصري
ماجد المصري

 تحدث الفنان ماجد المصري عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كما كشف عن علاقته بابنته وزوجته، وذلك خلال استضافته في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ماجد المصري

وقال ماجد المصري: مفيش فنان بيشتغل ببلاش وممكن أتنازل عن جزء بس مستحيل اشتغل ببلاش لكن لو ضيف شرف مش باخد فلوس بس أنا مصدر رزقي كله من الفن ولو اشتغلت ببلاش مش هعرف أعيش.

ماجد المصري : هيفاء وهبي استعراضية وليست مطربة

كما تحدث عن الفنانة هيفاء وهبي وقال: هيفاء وهبي من مواليد برج الحوت وتمتلك شخصية متعددة في أركان الفن المختلفة.

وأوضح: هيفاء مغنية لذيذة وممثلة شاطرة جدًا ودورها في دكان شحاتة كان رهيب جدًا"، وشاركت في الكثير من الأعمال المميزة.

وكشف ماجد المصري، أن الفنانة هيفاء وهبي ليست مطربة لكنها تلعب الاستعراض، كما أنها نجمة كبيرة جدًا ومميزة في التمثيل، منوهًا بأن الأدوار تنادي على أصحابها.

 ماجد المصري : مستحيل اضرب مراتي.. لا ديني ولا رجولتي تسمح لى بهذا التصرف

كما علق الفنان ماجد المصري، على الفرق السن بينه وبين زوجته، مشددًا على أن فرق السن بين الزوج والزوجة لم لو يكن هناك تفاهم بينهما لحدث الكثير من المشكلات، ولابد ان يكون الزوج مدرك دائمًا لفرق السن.

وأضاف "المصري": "زوجتي وافقت على فرق السن.. هي حبت عقليتي وكنا نحتاج لبعض"، وزواجي منها ليس له علاقة بفرق السن، لكن كان من قدر الله واختيار لهم"

واكد ماجد المصري، أنه من مستحيل أنه يضرب زوجته في أي وقت، حيث إن الضرب لم يكن في يوم من الأيام هو الحل، مضيفًا: "ديني ولا رجولتي تسمحلي أني أعمل كده".

ماجد المصري في سره الباتع

ويشارك الفنان ماجد المصري في مسلسل سره الباتع، حيث يظهر الفنان ماجد المصري بدور والد حامد في سره الباتع وضحى بكل ما يملك أمام ما فعله نجله في نجل الشيخ شهاب، وتوفى إثر تعرضه للقهر بعد خسارة أرضه، وقبل وفاته أوصى نجله أن يستخدم قوته الخارقة في أعمال الخير.

ويعرض مسلسل سره الباتع على قناة on في تمام الساعة 7:30 يوميا على مدار شهر رمضان المبارك، على أن يتمّ إعادته الأولى الساعة 6:15 صباحا، الإعادة الثانية 11:15

 

تابع موقع تحيا مصر علي