عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوسي: شاكيرا اتعلمت الرقص مني.. وبعتبر نفسي 28 سنة

لوسي
لوسي

أكدت الفنانة لوسي على أن الفنانة العالمية شاكيرا تعلمت الرقص وحركاته منها، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات لوسي في العرافة

حيث قالت: كان الطبال بتاع شاكيرا بيجي ياخد مني التحزيمة اللي فيها شخاليل والحركات وتقسيمة الرقص وبيروح يقولها عليهم.

لوسي وحديثها عن عايدة رياض

وفي الحلقة ذاتها، نفت لوسي أنها صرحت بأن الفنانة عايدة رياض كبرت في السن و(راحت عليها)، حيث قالت: عمري ما اتكلمت عن عايدة رياض ومقولتش أنها راحت عليها، والكلام دا مفبرك، ومحدش يعرف يعمل دور حمدية غيري، ولو عملته هيبقى ضدها.. وبعتبرقلبي عنده ٧ سنين وشكلي ٢١ سنة يعني كلي على بعضي ٢٨.

تصريحات الفنانة لوسي في برنامج آخر النهار

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة لوسي عن إنجازتها في 2022 فضلًا عن أمنياتها في العام الجديد 2023، وذلك خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج آخر النهار.

قالت لوسي: الحمد لله سنة عدت بحلوها ومُرها، وبناخد تجارب منها وبنشوف وبنتعلم، والحلو والوحش بيعدي طول ما إحنا وأهلنا ومصر بخير.

وتابعت: أنا زادني شرف إني وقفت على خشبة المسرح القومي واشتلغت من قصص الأديب الراحل عبد الحميد جودة السحار، وحضرت العرض سيدة المسرح العربي سميحة أيوب وصفوة الفنانين والنقاد والمصريين البسطاء، وكنت سعيدة إن المسرح كان كل يوم مليان.

لوسي في رمضان 2023

وعلى الصعيد الآخر، تشارك لوسي في السباق الرمضاني الجاري 2023، من خلال مسلسل المداح 3، ويشارك في بطولته هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث مسلسل المداح حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي