عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا بكرهك اللي أنت بتعمله دا مش لذيذ خالص.. انفعال إيمان العاصي على رامز جلال

إيمان العاصي  _ أرشيفية
إيمان العاصي _ أرشيفية

انفعلت الفنانة المصرية إيمان العاصي على نجم برنامج المقالب رامز جلال بعد اكتشافها مقلبه في رامز نيفر إند الذي يعرض على قناة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد رد فعل إيمان العاصي على مقلب رامز جلال.

رد فعل إيمان العاصي على مقلب رامز جلال

قالت إيمان العاصي بعد اكتشافها المقلب: أنا بكرهك اللي أنت بتعمله دا مش لذيذ خالص.

تصريحات إيمان العاصي عن جعفر العمدة 

على الصعيد الآخر، تحدثت العاصي في حوار لها على الصفحة الرسمية لشركة سعدي جوهر عن مسلسل جعفر العمدة قائلة: الكواليس كانت حلوة أوي، مبدئيًا كدا الأوضة عندي هي أوضة تجمع البنات كلها، فدايما نقعد مع بعض نهزر ونضحك ونتكلم عن شخصياتنا، وبنتعامل على أننا ضراير بس ضراير بنحب بعض

وتابعت: أستاذ محمد سامي هو بوصلة لكل ممثل بشكل مبهر جدا، وهو حد مخلص لكل الشخصيات على الورق، وبيحب شغله، والشغل صعب جدا مش سهل خالص بس ممتع ومبسوطين.

وأضافت: محمد رمضان دمه خفيف جدا، كواليسه لذيذة وبيحب الممثلين وبيدعمهم بشكل كبير، وهو ممثل بجد نجم بأسلوبه مع زمايله، وبيخلينا مبسوطين في الشغل معاه.

وفي سياق آخر تشارك إيمان العاصي، في مسلسل "الجمعية" تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد النقلي، حيث تعاقدت مع المنتج وائل عامر للمشاركة في بطولة العمل مع الفنان محمود عبد المغني
 

وكشف المنتج وائل عامر، في تصريحات صحفية له، إن العمل ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 60، وأكد علي أن شركة الإنتاج مازالت تواصل البحث عن باقي طاقم العمل للانضمام للمسلسل.

آخر أعمال إيمان العاصي
 

الجدير بالذكر أن شاركت إيمان العاصي في دراما رمضان بمسلسل" موسي ".

مسلسل موسى  من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان وسمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب، نيرمين الفقي، هبة مجدي.

تابع موقع تحيا مصر علي