عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة.. أحمد السقا متهم في خطف مربوحة

أحمد السقا- مسلسل
أحمد السقا- مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة، بدأت بظهور مربوحة “رحمة أحمد”، مع فخري “علاء مرسي” وهناك يستنبطوا أنهم أخذو سيارة لشاب يدعى 
"ريجاتا"، ويذهبان بعدها إلى منزله للعثور على مربوحة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة

يذهب الكبير “أحمد مكي”، ونفادي إلى منزل ريجاتا حيث يتفاجئون بعزاء حماة ريجاتا، وهناك يقابلونه ويسألونه عن مربوحة، وهناك يدور بينه حديث طريف، حيث يتحدث ريجاتا عن حماته وكرهه الشديد لها، وأن يمثل الحزن فقط لأجل زوجته.

وانتقل المشهد إلى منزل عم فخري “علاء مرسي” المرعب، مع مربوحة في صباح اليوم التالي، حيث قام بصنع أفراد العائلة من المخدات والأشياء الصلبة، ومستلزمات المنزل.

الكبير يواصل البحث عن مربوحة

ويواصل الكبير “أحمد مكي”، البحث عن مربوحة في حين يأتي مكاملة هاتفية لـ نفادي يبشر بها الكبير بأنه عثروا على إحدى الأشياء فيعتقد الكبير بأنها مربوحة لكنه يخبره بأنها تذكرتين vip، لأحد الحفلات، فينهال عليه الكبير ضربا.

يدخل فخري مع مربوحة إلى الغرفة المحظورة لتجد عدد من الأطفال المرتدين لنفس ملابسها محطين في صناديق، ليخبرها عم فخري “علاء مرسي” بأن هؤلاء ابنته رباب ولكنه قام بتحنيطهم بسبب هروبهم.

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي بذهاب الكبير إلى إحدى المنازل الخاطئ للبحث عن مربوحة ويتفاجيء الكبير ونفادي وريجاتا بظهور الفنان أحمد السقا، ويبدوا أنه يظهر بشخصيته الحقيقية، ومن المقرر أن يساعدهم في الحلقة المقبلة في العثور على مربوحة.

مسلسل الكبير أوي 7

ويعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، وظهر خلال هذا الموسم عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنانة نور والفنان علاء مرسي، والفنان أحمد السقا، ومن المقرر أن يفاجئنا الكبير في الحلقات القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي