عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاف يُحدد موعد إجراء قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الأربعاء المقبل موعدًا لإجراء قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، وكذلك بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

وتُقام قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال ، ظهر يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 من أبريل القادم، بمقر الاتحاد الافريقي بالقاهرة.

ويتبقى فقط جولة واحدة في دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال، ستُقام خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعد لقاء الأهلي والهلال السوداني، الذي سيجمع بين الفريقين في التاسعة مساء السبت المقبل الموافق الأول من أبريل، هو اللقاء الحاسم الوحيد في تلك الجولة.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يتقابلوا في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل القادم، على استاد القاهرة الدولي، الذي يملأه ما يزيد عن 50 ألف متفرج، وذلك نظرًا لأهمية هذا اللقاء.

وتعد تلك المواجهة حاسمة وفاصلة في مشوار تأهل كلا الفريقين إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

المارد الأحمر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي القطن الكاميروني، تلقى خسارتين أمام كلًا من الهلال السوداني، وصنداونز، وتعادل أيضا أمام الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي