عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راشفورد ينفي مطالبه المالية الكبيرة للتجديد مع مانشستر يونايتد

تحيا مصر

نفى اللاعب الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد طلباته المالية الخرافية والكبيرة جدًا لتجديد تعاقده مع زعيم إنجلترا، وقد قالت صحيفة "ديلي ستار" منذ وقتٍ سابقٍ أن راشفورد طلب راتبًا أسبوعيًا وصل قيمته إلى 500 ألف جنيه إسترليني لكي يجدد تعاقده مع كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاج. 

ونشر راشفورد ستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب فيها: " قصة أخرى غير صحيحة على الإطلاق حول متطلباتي ومتطلبات مستشاريني، إنه هراء كامل! هدفي وأهداف النادي هي إنهاء الدوري بأعلى مستوى ممكن ومحاولة الفوز بكأس أو اثنتين ".  

فوز مانشستر يونايتد على ريال بيتيس

انتصر الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، على حساب فريق ريال بيتيس الإسباني بنتيجة هدف مقابل لا شئ أحرزه النجم الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد، جناح الشياطين الحمر، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "بينتو فيامارين" في إطار منافسات إياب دور ثمن النهائي " الـ 16" من بطولة الدوري الأوروبي " يوروبا ليج " للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل هدف راشفورد أمام ريال بيتيس 

تمكن ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الأول لنادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 56 من عمر وأحداث المباراة، بعد تمريرة من كاسيميرو إلى راشفورد الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء وسكنت الشباك.

بتلك النتيجة، تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي " يوروباليج" بعدما نجح في وضع قدمًا بتحقيق الانتصار الكبير على حساب ريال بيتيس في ملعبه بنتيجة 4-1 ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول بسبعة أهداف دون رد.

قائمة منتخب إنجلترا للتوقف الدولي الجاري

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد، إيفرتون، نيك بوب، نيوكاسل يونايتد، أرون رامسي، أرسنال.

في خط الدفاع: بين تشلويل، تشيلسي، إريك داير، توتنهام هوتسبير، مارك  جويهي، كريستال بالاس، رييس جيمس، تشيلسي، هاري ماجواير، مانشستر يونايتد، لوك شاو، مانشستر يونايتد، جون ستونز، مانشستر سيتي، كيران تريبيير، نيوكاسل يونايتد، كيل والكر، مانشستر سيتي.

في خط الوسط: جود بيلينجهام، بروسيا دورتموند، كونور كالاجير، تشيلسي، جوردان هيندرسون، ليفربول، جيمس ماديسون، ليستر سيتي، ماسون ماونت، تشيلسي، كالفين فيليبس، مانشستر سيتي، ديكلان رايس، وست هام يونايتد.

في خط الهجوم: فيل فودين، مانشستر سيتي، جاك جريليتش، مانشستر سيتي، هاري كين، توتنهام هوتسبير، ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد، بوكايو ساكا، أرسنال، إيفان توني، برينتفورد.

تابع موقع تحيا مصر علي