عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة.. كارم فتح الله يقرر الزواج من ثريا طليقة محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة، بدأ بصدمة فاطمة “لبنى ونس” بمعرفة أن جعفر “محمد رمضان” هو والد ابنها سيف “أحمد داش”، لتنزل من القطار وتنهار من البكاء في مشهد مؤثر اختلجت له القلوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة السابعة

ذهبت فاطمة “لبنى ونس” إلى منزلها وبدأت تنظر إلى صور نجلها سيف وفي مراحل حياته المختلفة، ثم توجهت له أثناء نومه ونظرت له وهي تبكي بحسرة خوفًا من فقدانه، حتى يستقظ ويبدأو يتحدثون عن مدى حبهم لبعض في مشهد مؤثر للغاية.

وينتقل المشهد إلى ذهاب والدة ثريا “مي كساب” إلى صفية “هالة صدقي” والدة جعفر حتى تعتذر منها على الخطأ التي فعلته ابنتها وتطلب منها أن تفاتح جعفر في رد ابنتها ثريا، وأثناء خروجها يُكتشف بأن نوال والدة ثريا سرقت عدد من الأشياء المنزلية.

إيمان العاصي تشك في زينة

وترصد الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة محاولة دلال “إيمان العاصي” لـ مراقبة عايدة “زينة”، بعد شعورها أنها تدفن سر في داخلها ويبدو أنها تتعرف على جعفر من جديد، كما ترصد ذهاب جعفر لـ والد عبد الجواد مرة أخى حتى يصله بـ شقيقه “اسماعيل”، وإلا سيهدد بنجله وزوجته، أو قتله، ويخبره بأن شقيقه اسماعيل سيتشري هاتف جديد من المقرر أن يتحدث له منه وفي ذلك الوقت يجب أن يذهب لجعفر ويخبره بمكان شقيقه.

أم عن فاطمة “لبنى ونس” فتظل في متابعة جعفر بصدمة وخوف ينتابها من أخذ والدها منها، وفي ظهور خاص للفنانة سلوى عثمان والتي تجسد صديقة فاطمة خلال الأحداث تأتي لمواساتها، فتخبرها فاطمة وهي في حالة انهيار شديدة بأنها متردد في اخبار جعفر حقيقة نجله أم لا.

إيمان العاصي تكشف سر زينة ومحمد رمضان في ورطة مع شقيقه

واستطاعت دلال “إيمان العاصي” كشف سر عايدة “دلال”، وهو أن والدها مسجون ومدان بالعديد من الديون، كما تعرف صفية “هالة صدقي” أيضا سر عايدة “دلال”، على الجانب الأخر يوجد ابراهيم “عصام السقا” الذي يحاول أن يذكر جعفر دائما بأخطائه فيذكر ب، ثريا “مي كساب”، كما يذكر بشقيقه سيد، وأثناء حديث جعفر عنه وعلى أنه يحمله فوق طاقته دخل عليهم شقيقه بعدما سمع كل ما يحمله جعفر له من كلمات أهانته وأشعرته بالإحراج، ويحاول جعفر تصليح الموقف لكن تأخر الوقت.

وتواجه صفية عايدة بحقيقة والدها أمام نرجس ودلال، الأمر الذي يجلعها في حالة حزن شديدة، وتقرر ترك المنزل، ولكن يشاهدها جعفر ويبدأ في تهدأتها كما يقرر أن مكوث عايدة معه في غرفته لأخذ حقها من نرجس ودلال، كما يبنى بين والدته وعايدة علاقة حب.

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة بترك سيف “أحمد داش” لحبيبته ابنة الراقصة عزيزة “فريدة سيف النصر”، فتسلط رجال عليه لضربه، لكنه يضربهم ضربا مبرحًا، وهنا يأتي جعفر له، ويبدو أنه بدأ يعجب بسيف ويوجه له نصيحة، يقول فيها: “لما تيجي تسيب بيت عوالم لازم تطلع منه بمعلمة عشان لا تطلع متجرس ولا متعور”.

تابع موقع تحيا مصر علي