عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة السابعة من مسلسل الصفارة.. نجل أحمد أمين يفسد زواجه من آية سماحة

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

عُرضت اليوم الحلقة السابعة من مسلسل الصفارة، واالتي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين، والذي يعرض عبر قناة دي أم سي يوميًا.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة السابعة من مسلسل الصفارة

وبدأت الحلقة باستكمل أحمد أمين شخصية شفيق الأب لثلاثة أبناء زياد وبيجاد وإياد وهم ليسوا أبناءه، و يظهر شفيق في مكان عمله وهو شركة السياحة، بعدما أصبح المدير ويقابل شيرين (آية سماحة) ويطلب منها فتح صفحة جديدة بعد كل الذى حدث، وفى نفس الوقت يتصل الأبناء به من أجل السؤال على الأكل وكيف يتصرفون.

وتخبره شيرين انه رجل عظيم وأب عظيم وتطلب منه مسامحته وقامت بالعرض عليه أن تساعده في تربية ابنائه، ويجلس سويًا ليخبره عن كل شئ يخص الابناء فتوافق.

ويدخل شفيق في خلاف مع حاتم صلاح ويسأله عن ريهام والدة الأبناء ويخبره أنها ستأتي لأخذ أولادها ويخبره شقيق ريهام “طارق”  أن والدهم كتب لهم مصنع أيس كريم وبما أن شفيق الواصي عليهم سيكون هو متحمل مسئولية المصنع. 

يذهب شفيق في نزهة مع شيرين وبرفقة ابنائه ويحاول أن يُحسن صورته ويقنعها بالزواج، ويعرفها على الأبناء.

كما يظهر وجيه “طه دسوقي” ويتحدث مع كارما ويحاول أن يقنعها بالزواج ولكنها تخبره أنها لا تحب الرجالة وتتركه وتذهب.

تذهب شيرين لمنزل شفيق وتقوم بالمذاكرة مع الأبناء وتحاول التقرب منهما، وتخبره أنه تتمنى أن تجلس معهم في المنزل ويكون لديها أبناء مثلهم.

أحمد أمين يستعد لحفل زفافه على آية سماحة

ويقوم شفيق بالتجهيز إلى حفل زفافه على شيرين ويخلد إلى النوم فيقوم زياد نجله بوضع الصفارة في فمه فيعود مرة أخرى إلى شخصيته.

ظهور خالد جواد

وتنتهي الحلقة  السابعة من مسلسل الصفارة بظهور خالد جواد وهو يدخل في شجار مع شفيق ويجسد شخصية بلطجي.

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة مكون من 15 حلقة ويعرض على قناة dmc الساعة 7.45 مساء والاعادة الساعة 12.45 صباحاً والساعة 12.15 ظهراً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والاعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً هذا بالاضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي