عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد ومكان جنازة والدة محمد عز| تفاصيل

محمد عز
محمد عز

أعلن الفنان محمد عز موعد ومكان إقامة جنازة والدته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد ومكان جنازة والدة محمد عز

حيث كتب عز: توفت إلى رحمه الله أمي الغالية صلاة الجنازة غدا بعد صلاة الظهر من مسجد صلاح الدين بعد كوبري الجامعة بالمنيل.

وفاة والدة محمد عز

وسبق وأن أعلن الفنان مصطفى درويش وفاة والدة الفنان محمد عز، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر درويش صورة لمحمد عز وعلق عليها قائلا: البقاء لله في وفاة والدة الصديق والأخ محمد عز.

محمد عز: ربنا يديمك ويديم ايدك علي راسي طول

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد عز صورة مع يد والدته الموضوعة على رأسه، ووجه لها رسالة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق محمد عز على الصورة: الخير والدعوه والرقوه ربنا يديمك ويديم ايدك علي راسي طول مانتي بخير انا بخير وزي وزي الفل.. ربنا يحفظ كل ام.

تصريحات محمد عز عن الغناء

ويشار أن الفنان محمد عز كان قد أعلن حبه الشديد للغناء وأكد من خلال تصريحات صحفية له أنه سوف يقوم بتسجيل مجموعة من الأغاني في الوقت الذي لا يرتبط فيه بأعمال سينمائية أو درامية.

ومن جانبه استنكر الفنان محمد عز دعوات مجموعة من جمهوره بتركه الغناء والتركيز على التمثيل فقط، وأشار إلى أنه يعشق الغناء وسوف يقوم بعمل الشىء الذي يحبه دون أن يؤثر ذلك على مشواره التمثيلي.

عيد ميلاد زوجة محمد عز 

وعلى الصعيد الآخر، احتفل الفنان محمد عز بعيد ميلاد زوجته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، ووجه لها رسالة غرامية كما تفاعل الجمهور بتوجيه التهنئة لها بعام سعيد.

ونشر محمد عز مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق على الصور: عمري كله حبيبتي وبنتي وكل ما ليا كل سنه وانتي عيني اللي بشوف بيها وقلبي اللي بحس بيه والنور اللي منور روحي وكياني بحبك happy birthday اميرتي.

تابع موقع تحيا مصر علي