عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف عن رانيا التومي في سره الباتع: الدور عايز واحدة مغرية وجسمها مغري

خالد يوسف ورانيا
خالد يوسف ورانيا التومي

تحدث المخرج خالد يوسف عن الفنانة رانيا التومي، وذلك بعد دورها في مسلسل سره الباتع والذي يعرض ضمن دراما رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات خالد يوسف

وقال خالد يوسف خلال مداخلة هاتفية في راديو إف إم التونسي: البعض أخد مشاهد من المسلسل وعمل فوتوشوب وتعديل على الصور، ليصبحوا ترند على السوشيال ميديا، وينتقدوا للمسلسل.

وتابع: الدور يتطلب فتاة من أصول فرنسية وتتميز بوجه جميل وجسم مغر جدًا، مرسلة من عصابة دولية من أجل سرقة الآثار، لتغري تاجر آثار مصريًّا وهو عمرو عبدالجليل.

وأوضح يوسف أن رانيا التومي جميلة ولديها قوام جميل، ولكنه لم يخترها للمقومات الجمالية فقط، مشيرًا إلى أنه أجرى لها اختبار كاميرا.

وأضاف: رانيا كانت هايلة جدا، لو مش بتعرف تمثل ما كنتش جبتها، هي تؤدي دور واحدة تابعة لعصابة دولية، تقوم بإغراء هذا الشخص، ولهذا تم التصوير بزوايا تظهر بها مغرية وفاتنة.

وعن ملابس رانيا التومي، قال خالد يوسف: هي ملهاش دخل الملابس، والدور مواصفاته كده، كان لازم ترتدي المناسب للشخصية، علشان تكون مغرية.

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يشارك فيبطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: رانيا التومي، حنان مطاوع، أحمد السعدني، أحمد فهمي، خالد الصاوي، حسين فهمي، نجلاء بدر،  صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، ومن النجوم العرب الكويتية شمس، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدى الاتربي، ميدو عادل، كريم فهمي، ماجد المصرى، أحمد صفوت، أشرف زكي، بيومى فؤد، شريف الدسوقي، الشاعر الكبير جمال بخيت.

ويعرض مسلسل سره الباتع على قناة on في تمام الساعة 7:30 يوميا على مدار شهر رمضان المبارك، على أن يتمّ إعادته الأولى الساعة 6:15 صباحا، الإعادة الثانية 11:15

تابع موقع تحيا مصر علي