عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 8.. لوسي تهاجم حمادة هلال وخالد زكي ينصحه بالذهاب للمغارة

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة 8 استهلت بمواجهة شرسة بين صابر «حمادة هلال» والجن لوسي طالبة منه أن يعدها بأن يبعد عنهم وهي لن تؤذيه مشددة على ان عز ابنهم وليس ابنه.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة الثامنة.

خالد سرحان يغضب من رانيا فريد شوقي

يغضب خالد سرحان من أحلام «رانيا فريد شوقى» بعد مقابلة هايم «محمد رياض» فى مكتبه بدونه. 

محمد رياض يحاول الايقاع بين حمادة هلال وشقيقته

تقابل محمد رياض مع هبة شقيقة صابر وأراها أشياء من أعمال الجن وحذر من صابر أنه من الممكن ان يقتلها هي ووالدتها، وعلى الصعيد الآخر ذهبت يسرا اللوزي مع صابر إلى خالد زكي بعدما رأوا الفيديو الذي يتحدث فيه عن الجن ورأى العلامة التي على يد صابى بعدما تالم منها واستفسر عنها فأخبروه.

انتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق بنصيحة يسىر اللوزي وخالد زكي لصابر المداح بالذهب للمغارة حتى يكمل الكتاب فمن الممكن أن يوصله لشئ وقوة ينتصر بها على الجن.

مسلسل المداح 3 بطولة هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح الجزء الثالث

تدور أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول، ولكن وعندما يأتي الطفل «عز» نجلهم، ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم واسمه «مارد»، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

يعرض مسلسل المداح 3 على قناة «mbc مصر» الساعة 8:00 مساءً، والإعادة الساعة: 12:00 مساءً، كما يعرض أيضا على قناة «mbc مصر2» الساعة 11:00 مساءً، ويعاد الساعة 5:00 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي